عادي

أحمد مرتضى منصور يثير الجدل: أعطوني ميزانية الأهلي وسأفوز بكأس العالم

13:48 مساء
قراءة دقيقتين

تصدرت تصريحات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تريند محرك البحث «جوجل» في مصر، خلال الساعات الماضية، حيث ثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثه عن البطولات السنوية للنادي ودور والده في دعم القلعة البيضاء، فضلاً عن الميزانية بالمقارنة مع الغريم الأساسي النادي الأهلي المصري.

ورفض أحمد مرتضى منصور ما يردده البعض بأن الفترة التي تولى فيها والده رئاسة النادي «عشرية سوداء»، وذلك في ظل خسارة فريق الكرة واللعبات الأخرى العديد من البطولات، قائلاً: «البعض يقول عشرية سوداء!.. عشرية سوداء إيه يا بني ده إحنا زهقنا بطولات».

وعبر قناة «الزمالك»، استعرض عضو المجلس الأرقام التي حققها فريق الكرة كمثال للنجاح في فترة مرتضى منصور، موضحاً أنه حتى هذا الموسم والذي لم يحصل فيه الزمالك على بطولات كثيرة وصلوا للنهائيات في كل الألعاب سواء الرجال أو السيدات.

وأشار إلى حصول النادي على 89 بطولة في جميع الألعاب وكرة القدم قبل عام 1992، ثم الحصول على 130 بطولة بعد عام 1992 بعد دخول والده للنادي، ما يؤكد قيمته وأنه لا يقارن بينه وبين رئيس آخر، ولن يتكرر على مدار تاريخ نادي الزمالك.

وواصل عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحاته مؤكداً أن مجلس الأهلي تحت إدارة محمود الخطيب لم يحصل على بطولات خلال العامين الماضيين ولكنه لم يتلق كل هذا النقد مثلما يحدث مع الزمالك، وذلك لأن هناك معارضة محترمة تقدر ما يقوم به الخطيب لناديهم، ولا تسعى لكسب أهداف شخصية على حساب النادي.

واختتم أحمد مرتضى تصريحاته بالتأكيد أن ميزانية الأهلي تتخطى 3 مليارات جنيه في السنة، وفي المقابل الزمالك مليار فقط، قائلاً: «أعطوني مثل الأهلي وسأفوز بكل شيء.. حتى كأس العالم للأندية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jc3457j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"