عادي

خيول محمد بن عبيد تتألق في انطلاق مهرجان «رويال أسكوت»

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

تألق الحصان «تريبل تايم» المملوك للشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم في افتتاح مهرجان «رويال أسكوت» البريطاني العريق، وأهدى الإمارات الفوز بالشوط الأول «كوين آن ستيكس» الذي امتد لمسافة 1600 متر «جروب 1».

وقدم «تريبل تايم» أداءً رائعاً بقيادة الفارس نيل كالان وإشراف المدرب كيفن ريان، وتمكن من خطف الفوز في زمن بلغ 1:40:70 دقيقة، وبفارق طول رقبة عن «إنسيبرال» المملوك لإسطبلات شيفيلي بارك، بقيادة الفارس ديتوري وإشراف المدربيّن جون وثادي جوسدن، فيما تراجع المرشح «مودرن جيمز» المملوك لجودلفين بإشراف أبلبي وقيادة بيو، للمركز الرابع.

وقال الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم: إنه دائماً يتبع نصيحة المدربين بشأن الصبر على الخيول حتى تحقق النجاح، وأضاف: «أنا دائماً أتبع نصيحة المدربين، وصبرنا على الجواد، لأنه كان مصاباً، وكنا نعلم أن سلالته تشير لتحمله مسافة الميل، وهو أيضاً لا يركض بشكل جيد على الأرضية الثقيلة».

من جانبه، قال المدرب كيفن ريان: «الفوز لم يكن مفاجأة لنا، عندنا ثقة كبيرة بالمهر، تحدثت مع الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم عن هذا السباق من قبل كوجهة لنا، وكذلك وجهنا الفارس حول الطريقة المثلى لقيادته، إنه جواد جيد جداً، والشيخ محمد بن عبيد صبور جداً على خيوله، واليوم توج هذه الثقة بالفوز».

وواصلت خيول الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم تألقها في الشوط السادس «وولفرتون ستيكس» لمسافة 2000 متر «قوائم»، الذي شهد مشاركة 16 خيلاً، غير أن الفوز جاء من نصيب «رويال شامبيون» بقيادة الفارس جاك ميتشل، وإشراف المدرب روجر فاريان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhcjnthk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"