عادي

أول عرض أزياء لـ «فويتون» في عصر فاريل وليامز

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كان عرض «لوي فويتون» الذي أقيم في الهواء الطلق في انطلاق أسبوع الموضة الرجالية في باريس، مميزاً بطابعه غير التقليدي، وبالعدد الكبير من المشاهير الذين حضروه، وبكونه الأول للمصمم النجم فاريل وليامز منذ توليه الإدارة الفنية للدار الراقية، وبما تضمنته تشكيلته من ابتكارات.

وأقيم العرض على جسر بون نوف القريب من المقر الرئيسي للدار.

وتوالى مرور العارضين المتنوعي القوام والسمات البدنية على سجادة ذهبية ضخمة مُدّت على طول أقدم جسر باريسي، على نغمات أوركسترا يقودها عازف البيانو النجم لانغ لانغ.

الصورة

وأوضحت «لوي فويتون» أن اختيار اللون الذهبي الذي لم يكن مع ذلك حاضراً بشكل كبير في الملابس، هو «تعبير عن الشمس التي شكلت محور التشكيلة».

ومن أبرز التصاميم التي تضمنتها التشكيلة، تلك المقتبسة بأناقة من بزات عسكرية أو ملابس تمويه، كتلك الضيّقة التي ارتداها المصمم وشريكة حياته وأبناؤهما الأربعة.

ولوحظ في التشكيلة أن الأحذية كبيرة والبدلات أكثر التصاقاً بالجسم مما كانت عليه، أما نقشة المربعات التي اشتهرت بها «فويتون»، فحاضرة على كل التصاميم، وخصوصاً على الحقائب التي حملها العارضون أو التي وُضعت على عربات، تذكيراً بأن الدار متخصصة قبل كل شيء بالمنتجات الجلدية.

واسترعى الانتباه خلال هذا العرض الأمريكي الطابع حضور عدد كبير من النجوم، في مقدمهم المغنية وسيدة الأعمال ريهانا والمغنية بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي الذي قدّم حفلة موسيقية بعد العرض في الموقع نفسه.

-

الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kcsp6v4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"