عادي

رد محمود ياسين على انتقادات «الملابس الشفافة» للفنانين

17:44 مساء
قراءة دقيقتين
1

كشف الفنان الشاب محمود ياسين الملقب ب «جونيور»، حفيد النجم المصري الراحل محمود ياسين، عن رأيه في ظاهرة ارتداء عدد من المشاهير القميص الشفاف، باعتباره موضة جديدة اجتاحت الوسط الفني المصري مؤخراً.

وأوضح ياسين أن الجمهور عندما يحب أحد المشاهير، يرغب في رؤيته على حال يشبهه، وعندما يختلف الفنان ربما ينزعج منه الجمهور، لافتاً إلى أن بعض الفنانين يتعمدون ارتداء الملابس اللافتة أحياناً بغرض الاختلاف.

وأشار في تصريحات تلفزيونية إلى أن بعض الفنانين يلجأون لذلك، نظراً لرغبتهم في صنع «ستايل» خاص بهم، خاصة في الحفلات الغنائية، مشيراً إلى أنه يتفهّم انزعاج البعض من تلك التصرفات.

وعن ظهوره مؤخراً مع النجم عمرو دياب بقميص شفاف مشابه لقميص الهضبة، قال إن الأمر كان صدفة، وهو سعيد بذلك بالطبع.

وأكد جونيور أن انتقادات الجمهور لموضة الفنانين المختلفة واجهها جدّه الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، في حقبة السبعينيات، قائلاً: «جدي في السبعينيات كان يرتدي ملابس على الموضة وقتها، وكانت الأجيال الأكبر منه تتعجب من ذلك، وبالتالي كل فترة لها الموضة الخاصة بها، والتي عادة ما يكون لها معارضون».

وتابع: «هذا ما يحدث الآن عندما أرتدي ملابس مختلفة مثل ملابس جيلي ومن هم في مثل سني، فأجد الأجيال الأكبر سناً تنتقدني لهذا السبب، وأنا أحترم انتقادات الجمهور وأتقبلها، وعندما أشعر أنني قلت أو ارتديت شيئاً لم يعجب الجمهور لا أكرره مرة ثانية».

يذكر أن محمود ياسين شارك في مسلسل «الكتيبة 101» في رمضان الماضي، والذي دارت أحداثه حول «الكتيبة 101» التابعة للقوات المسلحة المصرية، وكيف نجحت في التصدي للهجمات الإرهابية في محافظة شمال سيناء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/557eh2ec

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"