عادي

السجن 3 سنوات لعصابة مكيفات الهواء

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

سرقت عصابة آسيوية مكونة من ثلاثة أشخاص 11 تكييف هواء، وأبواباً وأطقم دورة مياه، من فيلا في منطقة الوحيدة بدبي؛ فدانتهم محكمة الجنايات بدبي، وقضت بسجنهم 3 سنوات، وتغريمهم 72 ألف درهم قيمة المسروقات بالتضامن، وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم.

تعود تفاصيل القضية إلى مايو/أيار الماضي، حين تقدّم خليجي ببلاغ يفيد بسرقة فيلا يمتلكها والده بمنطقة الوحيدة، وحسب إفادة المبلغ أن أحد موظفي مكتب إدارة العقارات الخاص بعائلته استلم الفيلا من مستأجر طلب فسخ العقد قبل انتهاء مدة الإيجار المتفق عليه.

وتابع المُبلّغ في التحقيقات، أن الموظف المخوّل باستلام الفيلا طلب من عمال وجدهم في ذات المنطقة تنظيف الفيلا وإغلاق بابها بعد الانتهاء، وبعد يوم من استلامها عاد الموظف إلى المكان، فأبصر بابها الخارجيّ مكسوراً، وسرقة 11 تكييف هواء وأبواب الغرف، فضلًا عن نوافذها ووحدات الاستحمام في الفيلا، فأبلغ الشرطة بالواقعة.

وفي ملف القضية تمكّن فريق من التحريات من التعرف إلى المتهمين والقبض عليهم، وخلال التحقيق معهم، اعترفوا بأنهم خططوا لسرقة الفيلا بعد مراقبتها والتأكد من غياب سكانها؛ حيث تسوّروها وسرقوا ما بها من أجهزة وأدوات، فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xpu7ezd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"