عادي

مليحة يطلق مبادرة توزيع 10 آلاف شتلة

00:27 صباحا
قراءة دقيقتين
الخاصوني والقايدي خلال إطلاق المبادرة

وقّع نادي مليحة، اتفاقية تعاون مع مؤسسة الغافة التي يترأسها سالم سلطان القايدي، تقضي بتوفير 10 آلاف شجرة محلية في إطار التعاون لتنمية الجهود المشتركة في نشر الزراعة، والتي تعد أحد أوجه الاستدامة، في مبادرة من شأنها تعزيز توجهات النادي لدعم الاستدامة الرياضية، والتي رفعها كشعار للمرحلة المقبلة في سياق حرصه على ترسيخ أهداف الاستدامة في كيان النادي والمجتمع.

وتتولى المؤسسة توفير الشتلات؛ تمهيداً لتوزيعها على اللاعبين والأندية، في مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى الأندية في الشارقة.

وقام محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي، وسالم سلطان القايدي رئيس مؤسسة الغافة، بالتوقيع على الاتفاقية التي تمهّد لتوفير 10000 شجرة محلية، مع إقامة ورشة زراعية لمنتسبي النشاط الصيفي لنادي مليحة، والذي سيقام تحت شعار «عطلتنا غير».

وأكد محمد سلطان الخاصوني، أهمية هذه المبادرة من خلال التعاون مع سالم سلطان القايدي الذي يعد عَلَماً في نشر الزراعة؛ نظراً لإسهاماته الكبيرة في هذا المجال، وحرصه على توزيع الشتلات التي تحقق عوائد إيجابية كبيرة على المجتمع، لافتاً إلى أن هذه الاتفاقية تعزز لنجاح تلك المبادرة؛ كونها تمثل إسهاماً حقيقياً ونوعياً في سياق اهتمام النادي بالاستدامة الرياضية.

وقدم سالم القايدي الشكر إلى نادي مليحة على هذا التعاون البناء، والتكامل من أجل توزيع 10 آلاف شتلة في سياق مبادرة النادي لنشر المساحة الخضراء والتزامه بجوانب الاستدامة الرياضية، وأكّد أن هذه الاتفاقية تتواكب مع حرصه والمؤسسة على هذا التعاون، ودعمه من خلال الشتلات المتوافرة لديه، والتي يسهل زراعتها ومتابعتها كي تثمر وتنبت في أقرب فرصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49px8k5r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"