عادي

مقاصب أم القيوين تستقبل 1721 أضحية

12:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تجهيز الأضاحي وفق معايير السلامة
أم القيوين: محمد الماحي
استقبلت مقاصب بلدية أم القيوين 1721 ذبيحة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك في المقاصب الأربعة بالإمارة، وهي مقصب أم القيوين والفلج والأبرق والسلمة.
وأكدت هيفاء علي سيف مدير قطاع حماية البيئة والسلامة العامة، على توفير فريق من الأطباء البيطريين المتخصصين بفحص الذبائح، والتأكد من سلامتها قبل الذبح وبعده وخلوّها من الأمراض، حفاظاً على الصحة والسلامة، وكذلك فحص المعدات المستخدمة، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية.
وحذرت الجمهور من ذبح المواشي في البيوت والتجمعات السكنية أو أي مكان خارج مسالخ البلدية، حفاظاً على صحتهم من الأمراض الناتجة عن تلوّث اللحوم، ولضمان إخضاع الذبائح للفحص البيطري في المسالخ وتجنّب انتشار الأمراض والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.
وقالت إن البلدية حرصت على تجهيز مقاصبها بأحدث الأدوات والمعدات، التي تراعي المعايير الصحية المعتمدة عالمياً، لتقديم أفضل وأسرع الخدمات ذات الجودة العالية للمتعاملين، وتوفير أقصى شروط الصحة العامة في تقديم الأضاحي المُجهزة في بيئة نظيفة وآمنة صحياً، بما يكفل سلامة أفراد المجتمع وعائلاتهم، ويعزز من جودة الحياة والرفاهية لجميع سكان وزوار إمارة أم القيوين
وأشارت هيفاء سيف إلى أن القطاع نفذ مسبقاً حملة توعية عن كيفية اختيار الأضحية المناسبة، والخدمات المقدمة في المسالخ ومخاطر الذبح خارج المقاصب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/u8cfuyb3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"