عادي

رحيل بنزيمة وراء أزمة مبابي

13:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبابي يلعب السلة

متابعة: ضمياء فالح

ألقت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي باللائمة على رحيل الفرنسي كريم بنزيمة مجاناً عن ريال مدريد الإسباني في الصيف صوب الاتحاد السعودي في أزمة النادي مع مهاجمه كيليان مبابي، وفق تقرير ماركا الأسبانية.

وكان ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي صرح عند تقديم المدرب الجديد لويس إنريكي: «نريد أن يبقى مبابي معنا لكن لا يمكنه الرحيل مجاناً، كان هناك اتفاق شفوي بينه وبين الريال وتحدث عنه في مقابلة صحفية وصدمت فعلاً عندما علمت أنه قرر الرحيل مجاناً. بمقاييس كرة القدم لا يمكن أن تسمح لأفضل لاعب عندك بالرحيل مجاناً، لا تسير الأمور بهذا الشكل».

وظهر مبابي بمعنويات مرتفعة واستقبل استقبال الفاتحين على هامش زيارة لقرية ياوندي مسقط رأس والده في الكاميرون.

ولعب مبابي مباراة سلة في مجمع نواه الرياضي، يوم الجمعة، فيما قال مدربه الجديد إنريكي: «أنا منفتح دائماً عندما أوقع العقد وسأتعامل مع موضوع مبابي بسرية واحتراف. لا يمكنني تقديم تطمينات لكننا سنحاول تكوين أفضل فريق في سان جيرمان، هذا هو الوضع بالنسبة له وللجميع، لا أحد أكبر من النادي، لا لاعب ولا حتى أنا، هذا شيء واضح جداً».

وعلى مبابي حسم مستقبله قبل بدء التمرينات استعداداً لجولة قبل الموسم في اليابان تضم مباراة أمام النصر في ال25 من يوليو الجاري، ثم سيريزو أوساكا الياباني في ال28 من الشهر، ويختم الفريق الجولة بمواجهة إنتر ميلان الإيطالي في الأول من أغسطس المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y68px9uv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"