مقال مدفوع
جديد الأسواق

"سليك فلو" تُطلق لأول مرة حلول تكنولوجيا البيع بالتجزئة عبر تطبيق "واتساب"

09:26 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
sleek flow

تعلن سليك فلو، المنصة الرائدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في البرمجيات الخدمية والتجارة الاجتماعية عبر قنوات التسويق الشاملة المدعومة بتايجر جلوبال، عن إطلاق منصتها للتجارة الاجتماعية عبر قنوات التسويق الشاملة في دولة الإمارات، لأول مرة حلول تكنولوجيا البيع بالتجزئة عبر تطبيق "واتساب" في دولة الإمارات ويأتي هذا التوسع في السوق رسمياً بانضمام سليك فلو إلى برنامج تسريع الأعمال الأول من لوكسيتان الشرق الأوسط المدعوم بمساحة مجموعة شلهوب للابتكار وريادة الأعمال "ذا جرين هاوس".

 

فرق "سليك فلو" و"لوكسيتان الشرق الأوسط" و"مجموعة شلهوب" أثناء العرض التوضيحي في" ذا جرين هاوس" بحي دبي للتصميم

 

حققت "سليك فلو" منذ نشأتها عام 2019 نمواً في إيراداتها السنوية بمقدار ضعفين إلى ثلاثة أضعاف، وتوسعت بنجاح في هونغ كونغ، حيث المقر الرئيسي الحالي للشركة، وسنغافورة، وماليزيا، وإندونيسيا، والبرازيل، من خلال حلول مشاركة العملاء التي تقدمها للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة. وحددت الشركة السوق الإماراتي بوصفه موقعاً مثالياً للتوسع استناداً إلى الجذب المبكر، وسلوك الشراء القوي من خلال واتساب، قناة الاتصال التي يستخدمها 80% من المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة يومياً.

 

وبوصفها أول شركة آسيوية تشارك في برنامج مايكروسوفت بيغاسوس، فإن الشراكة المستمرة لشركة سليك فلو مع مايكروسوفت قد مكنت المنصة من الاستفادة من تقنية "جي بي تي-4" من خدمة "آزور أوبن ايه آي" لدعم دردشاتها الآلية. كما طورت سليك فلو مؤخراً سليك فلو ايه آي وهي دردشة آلية ذات إدراك للسياق مدعومة بالذكاء الاصطناعي يمكنها تحسين المحتوى وترجمته، وإنشاء تقارير موجزة عند الانتهاء من الخدمة، وحتى أتمتة تدريب المواهب ما يساعد الشركات على زيادة الكفاءة.

 

وقال مؤسس سليك فلو ورئيسها التنفيذي هينسون تساي: "خلال العام الماضي، شهدت سليك فلو توسعاً هائلاً حيث زاد عدد عملائها من المؤسسات بمقدار ستة أضعاف، كما زاد إجمالي عدد عملائها على 5,000 عميل من 120 منطقة على مستوى العالم. ويضيف: "وفي الوقت ذاته، نواصل تحسين المنصة لمساعدة الشركات على تحسين جودة خدمة العملاء التي تقدمها، وزيادة مبيعاتهم المحولة من الدردشات بمقدار ثلاثة أضعاف، وزيادة المبيعات التي تبدأ عبر الإنترنت ثم تنتقل إلى المتجر الواقعي بنسبة 18%. أرى أن الذكاء الاصطناعي سيصبح جزءاً لا غنى عنه في الشركات خلال الأعوام الثلاثة المقبلة".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y67evay7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"