عادي

شكوى من ارتفاع الأسعار في اليونايتد مقارنة بسيتي

13:35 مساء
قراءة دقيقتين
كاسيميرو يعود للتمرينات
جارناتشو وفيرنانديز

متابعة: ضمياء فالح

اشتكى مشجعو مانشستر يونايتد من ارتفاع الأسعار في النادي وعبروا عن غضبهم من دفع 35 استرلينياً مقابل التقاط صورة مع كأس الرابطة، بينما يسمح الجار مانشستر سيتي لمشجعيه بالتقاط الصور مع كؤوس الثلاثية التاريخية مجاناً. ويطلب اليونايتد 36 استرلينياً مقابل الجولة في الملعب و35 استرلينياً صورة مع كأس الرابطة بينما يبلغ سعر الجولة في ملعب سيتي ما بين 25 و28 استرلينياً للشخص البالغ، وهناك خيار مقابل 10 استرليني لالتقاط صورة يضاف إليها لاحقاً صورة اللاعب الذين يرغبون بالتصوير معه.

وقال أحد مشجعي اليونايتد الذي حصل على عائد 166 مليون استرليني بعد احتلاله المركز الثالث: «هذه الأسعار مشينة، دعم فريقك أصبح مساوياً لرمي حفنة من عشرات الجنيهات في الهواء».

وقال مارك غاندر من مجموعة «كونسيومر آكشن»: «من الواضح أن مانشستر سيتي أدرك أن مشجعيه جزء من الفريق بينما اليونايتد نسي هذه الحقيقة».

وسيتيح سيتي، الذي حصل على 170 مليون استرليني نظير حصد لقب الدوري، لمشجعيه في اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وأمريكا والهند مشاهدة الكؤوس الثلاث مجدداً ودون مقابل.

ليفربول أيضاً لم يطلب من مشجعيه دفع شيئ لالتقاط صورة مع الدرع الخيرية التي فاز بها في 2022 وسعر الجولة في الملعب هو 25 استرلينياً.

ولم يصدر اليونايتد بياناً رسمياً، لكن علّق: «السعر هو جزء من حزمة تتضمن صورة احترافية».

وفي سياق متصل، انضم لاعبو اليونايتد الدوليون لمعسكر التمرينات في ملعب كارينجتون استعداداً لجولة قبل الموسم، ورحب المدرب الهولندي إريك تن هاج بلاعبيه، البرازيلي كاسيميرو والبرتغالي برونو فيرنانديز والأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو والإنجليزي ماركوس راشفورد قبيل مواجهة ليون الفرنسي يوم الأربعاء المقبل.

ويحلق تن هاج بلاعبيه للولايات المتحدة، حيث سيواجه أرسنال وريكسهام وريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

وتواجد الإنجليزي هاري ماجواير أيضاً في التمرينات مع استمرار الشكوك حول مستقبله، وسط أنباء عن وجود عرض من وستهام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5t68wmj5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"