عادي

الحبس والإبعاد لـ 4 اعتدوا على صاحب سكن مشترك

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محاكم دبي

دبي: محمد ياسين

اعتدى أربعة آسيويين على آخر من جنسيتهم، داخل سكن مشترك في منطقة السوق الكبير في دبي، وسرقوا هاتفين ومبلغاً كان بحوزته. فدانتهم محكمة الجنايات بدبي وقضت بحبس 3 حضورياً، والرابع غيابياً 3 أشهر، وتغريمهم بالتضامن 17 ألفاً و800 درهم، قيمة المال محل الجريمة، وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم.

ففي مارس الماضي، تقدم آسيوي ببلاغ يفيد بتعرض صديقه للاعتداء والضرب من زملائه في السكن. وأضاف أنه شاهد المتهمين يعتدون على صديقه في غرفة داخل سكن مشترك يملكها المجني عليه.

وتابع المُبلّغ أنه حاول التدخل ومساعدة المجني عليه، إلا أن المتهمين هددوه بالاعتداء عليه، إذا تدخل لمساعدته. وبعد 30 دقيقة فروا جميعاً من الغرفة، حيث تركوه مصاباً بكدمات متفرقة من جسده، فاستدعوا الإسعاف وأبلغوا الشرطة.

وأفاد المجني عليه في التحقيقات، أن خلافاً نشب بينه وبين أحد المتهمين، حين رفض الأخير دفع قيمة إقامته في سكن مشترك. فطلب منه مغادرة السكن، فرفض واعتدى وآخرين يشتركون معه في السكن، بعصا خشبية وقضيب من الحديد، وسرقوا منه هاتفين و16500 درهم، كانت بحوزته، وفروا.

وبحسب أوراق القضية، تمكن فريق من التحريات والمباحث الجنائية من القبض على 3 من المتهمين، واعترفوا جميعاً بجريمتهم، مبررين فعلتهم بأن المجني عليه، رمى أغراض أحدهم. فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fbkab3y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"