عادي

ماجواير: محبط بعد سحب شارة القيادة مني

22:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماجواير: محبط بعد سحب شارة القيادة مني
أعلن هاري ماجواير، قائد فريق مانشستر يونايتد، سحب شارته لقيادة الفريق، بقرار من المدرب إريك تين هاج، مما أصابه بالإحباط.
وأصدر ماجواير بياناً عبر «إنستجرام» للحديث عن القرار الأخير، قائلاً «بعد محادثات مع المدير الفني، أبلغني اليوم برغبته في تغيير قائد الفريق، وأوضح لي أسبابه، وبالرغم من شعوري الشخصي بالإحباط الشديد، سأواصل بذل الجهد في كل مرة ارتدي قميص النادي، كما أود شكر جماهير مانشستر يونايتد، لدعمهم الكبير أثناء حملي لشارة القيادة».
وأوضح «كان من الشرف لي قيادة مانشستر يونايتد لمدة 3 مواسم ونصف الموسم، وهي واحدة من أكثر لحظات مسيرتي فخراً حتى الآن. قيادة الفريق أمر يدعو للفخر في الأندية، فعلت كل ما بوسعي لمساعدة النادي على النجاح، داخل الملعب وخارجه».
وأكد هاري ماجواير «سأبقى ممتناً لأولي سولشاير، كونه أول من منحني مسؤولية قيادة الفريق، وأتمنى النجاح لمن يحمل الشارة من بعدي، وله كل الدعم مني».
يذكر أن هاري ماجواير خرج من حسابات إريك تين هاج خلال الموسم الماضي، حيث فضل المدرب الهولندي الاعتماد على كل الخيارات الأخرى المتاحة له في مركز قلب الدفاع، ومن بينها الاعتماد على لوك شاو، المدافع الأيسر، فيما تولى برونو فيرنانديز حمل شارة القيادة في معظم المباريات التي لم يشارك بها المدافع الإنجليزي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykfxjpnh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"