عادي
خلال استقباله قائده والوفد المرافق

عمار بن حميد يشيد بإخلاص الحرس الوطني وعطائه وشجاعته

14:01 مساء
قراءة دقيقتين
عمار بن حميد خلال استقبال الوفد

أشاد سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بالجهود التي تبذلها القوات المسلحة وبالمستوى المتميز الذي وصلت إليه من المهنية والاحترافية، وفق رؤية استراتيجية بقيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلّحة، حفظه الله، التي حققت نقلة نوعية كبيرة شهدتها القوات المسلحة في أدائها كما وكيفا وفي جميع أفرعها.

جاء ذلك خلال استقباله، الثلاثاء، بمكتبه في ديوان الحاكم، اللواء الركن سالم سعيد الجابري، قائد الحرس الوطني، والوفد المرافق له.

وقال سموّه: إن القوات المسلحة تحظى بدعم واهتمام قيادتنا الرشيدة، وهو ما انعكس في تميزها وقيامها بواجبها بكل كفاءة واقتدار. مشيداً بإخلاص الحرس الوطني وعطائه وشجاعته، وأدواره ومهامه، في ترسيخ الأمن والاستقرار والذود عن حياض الوطن ومصالحه العليا، حاثاً إياهم على مواصلة البذل والعطاء، وتطوير قدراتهم إلى أفضل المستويات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأعرب قائد الحرس الوطني عن سعادته بلقاء سموّ ولي عهد عجمان، والاستماع إلى توجيهاته الكريمة. مؤكداً بذل المزيد من الجهد لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة، داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وقيادتها.

وقدم اللواء الركن الجابري خلال الاستقبال، إيجازاً لسمو ولي عهد عجمان، عن قيادة الحرس الوطني في وزارة الدفاع واختصاصاتها ومهامها، وواجباتها، وأهدافها الاستراتيجية، والأمنية.

حضر اللقاء، الشيخ حميد بن عبدالله النعيمي، واللواء الركن، حمدان أحمد الزيودي، والعميد الركن، فرج مبارك الشامسي، والعميد الركن البحري، بدر أحمد الشحي، والعقيد الركن البحري، عيد سعيد الكعبي، ويوسف محمد النعيمي، المدير العام لدائرة التشريفات والضيافة، والعميد خليفة علي الكتبي، وعدد من كبار المسؤولين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3payxbue

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"