عادي

إقبال واسع على فعاليات «الجبيل للرطب»

01:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المهرجان

الشارقة:«الخليج»

تستمر فعاليات «مهرجان سوق الجبيل السنوي الثامن للرطب» حتى شهر سبتمبر المقبل، والذي حظي بإقبال كبير من الزوّار، ومشاركة واسعة من أصحاب محال الرطب، منذ انطلاقته في 15 من يونيو الماضي، حيث شهد المهرجان خلال الشهر الأول توافد المتسوقين الذين استمتعوا بتذوّق وشراء الأنواع المختلفة من الرطب الطازج.

وقال المهندس حامد الزرعوني، المدير التنفيذي في سوق الجبيل: «يعدّ المهرجان وجهةً أساسية لبائعي ومحبي الرطب، ويتميّز بتنوّع كبير في أنواع الرطب، ما يجعله منصةً واسعة ومثيرة للاهتمام لكلا الطرفين، ونفخر بالإقبال الكبير الذي شهده المهرجان على مدار سنواته الثمانية، ما يحفّزنا للاستمرار في تنظيم هذه الفعالية الناجحة، وابتكار الأفكار الجديدة التي تسهم في تحقيق تطلعات إمارة الشارقة».

وأضاف: إننا نسعى دائماً إلى تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تلبي مختلف الأذواق والاهتمامات لزوّار السوق على مدار العام، الذي يُعدّ مركزاً لجذب المتسوقين والسوّاح داخل إمارة الشارقة وخارجها، بفضل توافر المرافق والأقسام المتنوعة، التي تلبي احتياجات كل هؤلاء في مكان واحد.

وأكّد الزرعوني سعي السوق لضمان تجربة مميزة ومثيرة للزوّار، من خلال تقديم فعاليات متنوعة تناسب جميع فئات المجتمع، وتعزّز من مكانته بوصفه واحداً من من أبرز الوجهات الشاملة في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/232d4p9e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"