عادي

«تريندز» يدشن «بودكاست» البحثي

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مركز تريندز للبحوث والاستشارات عن تدشين «بودكاست تريندز» مواكبة لدوره البحثي، وتحقيقاً لأهدافه الاستراتيجية وفق رؤية التطوير المستمرة، لاستهداف الشباب والأكاديميين والباحثين والخبراء المتخصصين.

وقال د.محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي للمركز، إن بودكاست تريندز (الملف الصوتي الرقمي) خدمة جديدة تهدف إلى منح البحوث صوتاً يصل إلى جمهور عالمي؛ بهدف إسماع صوت «تريندز» المعرفي الاستشرافي البحثي الوازن.

1
د.محمد العلي

وأضاف أن بودكاست تريندز سيناقش موضوعات متعددة من خلال استضافة خبراء ومختصين يحللون ويستشرفون عدداً من القضايا الراهنة.

وأكد د.محمد العلي أن «تريندز»، من خلال اختيار منصات متعددة، يسعى إلى إيصال نتاجه البحثي لأكبر عدد من الجمهور، موضحاً أن البودكاست بات وسيلة فعّالة للتواصل، فضلاً عن سهولة الوصول إليه على الهواتف الذكية والوسائل الأخرى في أي وقت.

وقالت العنود الحوسني، أخصائية إعلام والمشرفة على بودكاست تريندز إن هذه القناة الجديدة تهدف إلى إسماع صوت «تريندز» من خلال السرد وجذب الانتباه، مشيرة إلى أن الموسم الأول من قناة البودكاست سيركز على موضوع التغير المناخي، حيث سيُصدر المركز حلقة كل شهر، وصولاً إلى مؤتمر «كوب 28»، كما ستكون المعرفة مظلة بودكاست تريندز، وسيتم إنتاج سلاسل متعددة حول أهم الموضوعات العالمية الراهنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycx55zj3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"