عادي
للإقامة وتناول الطعام والترفيه

فنادق دبي ترفع شعار «الأطفال مجاناً» خلال «مفاجآت صيف دبي»

23:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العروض تستهدف استقطاب العائلات
أجواء بحرية

دبي:«الخليج»

توفر العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية في دبي عروضاً وتخفيضات كبيرة خلال «مفاجآت صيف دبي» عبر باقات إقامة ووجبات وترفيه، فضلاً عن تقديم أسعار تناسب جميع الأذواق والميزانيات تشمل التمتع بالمفاجآت والعروض التسويقية والحسومات، التي تقدمها الفنادق ومراكز التسوق حتى 3 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتوفر فنادق في وسط دبي وعلى شواطئها المترامية إقامة ووجبات مجانية للأطفال في الصيف، وللاستمتاع بلحظات عائلية والاسترخاء والترفيه بمناطق الألعاب المائية المصممة خصيصاً للصغار وزيارة مجموعة المطاعم الفاخرة من فئة 5 نجوم.

وطرحت بعض الفنادق تخفيضات تصل إلى 25% عند الإقامة لمدة 3 ليالٍ أو أكثر في غرف فاخرة، إلى جانب وجبة إفطار يومية وشاي بعد الظهيرة ومشروبات مجانية.

ورفعت فنادق لافتة «الأطفال مجاناً»، كما يمكن لطفلين الإقامة في غرفة للبالغين دون رسوم إضافية، كما يمكنهم أيضاً تناول الطعام مجاناً على نفس باقة الأهل.

وقدمت فنادق أخرى عروضاً مخصصة للعائلات مع تمكين الأهل من مفاجأة أطفالهم الصغار بمغامرة مشوّقة، دون أية تكلفة إضافية للذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً للإقامة وتناول الطعام واللعب مجاناً.

وطرح أحد الفنادق عرض إقامة مجانية للأطفال حتى شهر سبتمبر، يشمل الدخول المجاني للشاطئ، وأحواض السباحة المبردة، ونادياً للأطفال حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المليئة بالمرح، تحت إشراف طاقم عمل مدرب.

وأتاح أحد مرافق الترفيه الكبرى في دبي فرصة الدخول المجاني إلى المتنزه الترفيهي أو المائي، عند الإقامة لليلة واحدة في غرفة تتسع لخمسة أشخاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtpsnenm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"