عادي

علاء عباس يودع الزوراء بكلمات مؤثرة

14:35 مساء
قراءة دقيقتين
علاء عباس

بغداد: زيدان الربيعي

ودع علاء عباس، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، جماهير فريق الزوراء الذي مثله في الموسم الماضي بكلمات مؤثرة اجتمع فيها الفرح والحزن وهو في طريقه للذهاب لخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإيراني، بعد أن وقع عقداً رسمياً مع نادي نساجي مازندران.

وقال عباس في رسالة مؤثرة كتبها على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ليست كل ساعات الرحيل حزينة.. فأنا سعيد اليوم، وأنا أغادر بيتي الأول والأخير نادي الزوراء، وسعادتي تكمن بأنني أغادر وأعلم أنني سأعود يوماً إلى معقل الزوراء (النوارس)، هذا الصرح الكبير،ما يجعلني أقاتل وأكافح في مشواري المقبل من أجلكم أيضاً».

وأضاف، «جماهير الزوراء.. كنتم نعم السند وخير عون لي في الأوقات الصعبة، ولن أنسى وقفتكم معي وهتافكم، فقد كنتم سعادتي الحقيقة والمصدر الرئيسي للإلهام. لذلك سأبقى مشجعاً من بعيد، ومسانداً لكم وسنحتفل بعد كل فوز للزعيم، وسيبقى اسم الزوراء خفاقاً في كل وقت وحين».

ثم ختم بالقول: «كيف أتعب وأنتم حزامي».

يذكر أن اللاعب علاء عباس، الذي يعد من أبرز المهاجمين العراقيين الذين برزوا خلال السنوات الماضية لم يظهر في مستواه المعهود مع الزوراء في الموسم الماضي، بسبب تعرضه لمشاكل خاصة، كذلك فإن الزوراء هو الآخر لم يكن في وضعه الطبيعي، لذلك أحدهما أثر في الآخر،ما جعل علاء عباس يفقد موقعه في تشكيلة المنتخب العراقي الأول، برغم أن مدرب الأخير الإسباني خيسوس كاساس كان قد اجتمع مع اللاعب من أجل تشجيعه على التفوق من جديد، حتى يعود مرة أخرى لتشكيلة «أسود الرافدين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fd2v3vz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"