عادي

وكيل أعمال محمد صلاح ينفي انتقاله لاتحاد جدة

15:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رد رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية، بشأن دخول نادي اتحاد جدة في مفاوضات جادة من أجل ضم اللاعب المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب رامي عبر حسابه على إكس (تويتر سابقاً): «إذا كنا نفكر في الرحيل عن ليفربول هذا العام، ما كنا سنجدد التعاقد مع النادي الصيف الماضي، محمد صلاح لا يزال ملتزماً بعقده مع ليفربول».

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن نادي اتحاد جدة دخل في مفاوضات جادة من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، نقلاً عن مصدر مقرّب من اللاعب: «صحيح هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله، وحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى».

وأضافت نقلاً عن المصدر ذاته: «لا بدّ أن يكون العرض مغرياً للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية. صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا».

كما كشفت الرياضية، أن عرض نادي الاتحاد لصلاح، يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c7bph27

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"