عادي
المري توج الفرق الفائزة

«إقامة دبي» تنظم بطولة لياقة بدنية

22:09 مساء
قراءة دقيقتين
المري مع الفرق الفائزة

ضمن جهودها الرائدة في مجال تعزيز السلوكات الصحية عبر ممارسة الرياضة، نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي الدور النهائي من بطولة اللياقة البدنية للقطاعات 2023 في الصالة الرياضية التابعة للإدارة، والذي انتهى بفوز 3 فرق من بين 8 شاركت بالدور النهائي للبطولة بواقع 3 أعضاء لكل فريق يتنافسون فيما بينهم على انتزاع الميداليات.

وكانت البطولة قد انطلقت بمشاركة 24 فريقاً يضم كل فريق ثلاثة لاعبين يمثلون قطاعات الإدارة المختلفة، أي ما مجموعه 72 موظفاً.

وأكد الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أن البطولة تأتي انطلاقاً من حرص الإدارة على دعم المبادرات التي أطلقتها إمارة دبي بشأن توسيع نطاق ممارسة الرياضة، وإبراز أهميتها ودورها في تعزيز الصحة العامة والصحة النفسية للأفراد.

وأضاف: أن الإدارة العامة حريصة على أن تؤدي دوراً فاعلاً يسهم في دعم مبادرات سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، والذي يؤكد أن السعي نحو المركز الأولي يعد هدفاً يطمح الجميع في الوصول إليه في شتى الميادين، وعلى رأسها الرياضة.

شهد البطولة إلى جانب الفريق المري كل من سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعلي عبد الله بن حيدر نائب رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، ومحمد عبد الرحيم المري أمين عام اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وانتهت نتائج البطولة بفوز كل من فريق المتابعة والمخالفين (أ) بالمركز الأول، فريق المتابعة والمخالفين (ب ) بالمركز الثاني، وفريق الدعم المؤسسي بالمركز الثالث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fcuv4bd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"