عادي

بعد عودة مبابي.. غموض حول مصير اللاعب مع باريس سان جيرمان

16:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ما زال مسلسل الدولي الفرنسي كيليان مبابي مستمراً، في«ميركاتو» صيف 2023 الجاري، وسط أنباء متضاربة، حول إمكانية استمراره مع باريس سان جيرمان، أو رحيله.

وكان نادي باريس سان جيرمان، قد أعلن، الأحد، عن السماح بعودة قائده، المهاجم كيليان مبابي، إلى تدريبات الفريق الأول.

وأصدر بياناً مقتضباً، قال فيه: «بعد محادثات بناءة للغاية وإيجابية بين النادي وكيليان مبابي قبل مباراتنا ضد لوريان، تم إعادة اللاعب لتدريبات الفريق الأول هذا الصباح».

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ستتحدث الأحد، مع كيليان مبابي حول مستقبله، مع بعض التحفظ من موقف النجم الفرنسي، الذي لا يزال يريد المغادرة.

واستبعدت إدارة النادي الفرنسي، كيليان مبابي، من قائمة الفريق التي خاضت مباريات الجولة الآسيوية، كما كان مستبعداً من التدرب مع زملائه في ظل رغبته في عدم تجديد عقده والرحيل مجاناً خلال صيف 2024.

وتواجد مبابي في المدرجات خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان في الأسبوع الأول من الدوري الفرنسي؛ حيث جلس إلى جوار شقيقه الأصغر إيثان مبابي وعثمان ديمبلي «صفقة الفريق الجديدة»، وشاهدوا بطل الدوري يتعادل سلباً على ملعبه.

وأشارت وسائل إعلام إلى أن قرار عودة مبابي بعد محادثاته مع إدارة باريس سان جيرمان قد يؤدي إلى توقيعه لعقد جديد مع النادي ينتهي في 2025 مع وجود بند يضمن السماح ببيعه إلى ريال مدريد خلال صيف 2024، فيما أكدت تقارير أخرى، أن اللاعب لا يزال يرغب في الرحيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4a8k8jh7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"