عادي

بايش يجدد عقده مع القوة الجوية العراقي

12:36 مساء
قراءة دقيقتين
1
ابراهيم بايش

بغداد: زيدان الربيعي

جددت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي تعاقدها مع خمسة لاعبين من لاعبي فريقها الكروي الأول الذين مثلوه في منافسات الموسم الكروي الماضي.

وقال المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي في بيان: إن «إدارة النادي جددت تعاقدها مع اللاعب إبراهيم بايش لكي يمثل فريقها الكروي الأول في منافسات الموسم المقبل».

وكان بايش قد هدد بالانتقال إلى فريق آخر بعد أن تم منعه من قبل إدارة النادي من استلام كأس بطولة العراق لكرة القدم في المباراة النهائية التي فاز فيها فريقه على أربيل، حيث قام باستلام كأس البطولة عضو الإدارة حمادي أحمد بدلاً من بايش. إلا أن بعض التحركات التي قامت بها إدارة النادي استطاعت احتواء الموقف وإبقاء بايش مع الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف المكتب، إن «إدارة القوة الجوية قررت التمسك بخدمات اللاعبين كاظم رعد ومحمد الباقر ماديرا ومنتظر الأمير للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل».

وتابع، أن «إدارة نادي القوة الجوية تعاقدت مع اللاعب شهاب رزاق فرحان قادماً من فريق الكرخ».

وختم بالقول، إن «اللاعب محمد قاسم جدد تعاقده مع إدارة نادي القوة الجوية لتمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل».

الجدير بالإشارة أن اللاعب محمد قاسم كان راغباً في مغادرة صفوف فريق القوة الجوية في نهاية الموسم الماضي، إلا أن استلام مهمة تدريب فريق القوة الجوية من المدرب القديم- الجديد أيوب أوديشو قد أدى إلى قيامه بتغيير رأيه والبقاء لموسم آخر مع القوة الجوية.

وتجري إدارة القوة الجوية مفاوضات مكثفة مع لاعبها السابق أيمن حسين لغرض إعادته لتمثيل فريقها الكروي في الموسم المقبل، إلا أن المفاوضات لغاية الآن لم تسفر عن شيء، لأن حسين يؤكد وجود عقد خارجي لديه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muycz9wp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"