عادي

3 من لاعبي بيرنلي اختاروا هالاند كابتن في «فانتازي»

14:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هالاند يهز شباك بيرنلي بثنائية

متابعة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن اختيار 3 من لاعبي بيرنلي، الصاعد مؤخراً للأضواء في الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة أسطورة مانشستر سيتي فنسنت كومباني، لنجم سيتي إيرلينغ هالاند «كابتن» لفرقهم في لعبة «فانتازي» قبل أن يسجل هالاند ثنائية في شباك الفريق بافتتاح الموسم.

اللاعبون الثلاثة وفق التسريب هم جوش برونهل وأريانيت موريتش وجاك كورك، فيما اختار جيمس ترافورد المنتقل من سيتي لبيرنلي في الصيف نفسه كابتن الفريق بدلاً من هالاند وخسر المباراة.

وتصدر هالاند الهدافين في لعبة فنتازي الموسم الماضي بعد رقمه القياسي في الشباك، يليه هاري كين ومحمد صلاح، لكن هاري كين لن يكون ضمن الخيارات المتاحة هذا الموسم بعد انتقاله إلى بايرن ميونيخ.

ووفق التقرير، يتصدر دوري فانتازي بعد الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي كيران تريبييه نجم نيوكاسل، لكن جميع الفرق الـ7 من أصل الـ 10 الأولى يحمل هالاند شارة الكابتن فيها.

ومنع نادي أستون فيلا لاعبيه من ممارسة اللعبة في 2021 بعدما جعل معظمهم نجمهم حينها جاك غريليش، نجم سيتي حالياً، على الدكة عندما كانت هناك شائعات عن إصابته.

وكشفت «سكاي سبورتس» عن طلب العديد من الأندية من لاعبيها عدم اختيار زملائهم في التشكيلة فيما فضل بعض اللاعبين اختيار أنفسهم مثل نجم ليدز باتريك بامفورد عندما كان الفريق منافساً في الممتاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxd84fa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"