عادي

كم قميص باع الهلال يحمل اسم نيمار؟

10:53 صباحا
قراءة دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
شهدت متاجر نادي الهلال السعودي في العاصمة الرياضة وعبر الإنترنت إقبالاً تاريخياً من قبل المشجعين على شراء قميص النجم الجديد لـ«الزعيم» البرازيلي نيمار.
وباع متجر النادي خلال ساعات بعد إعلان التعاقد مع نيمار عبر الإنترنت أكثر من 12 ألف قميص يحمل اسم اللاعب، في حين اصطف جمهور الهلال في صفوف طويلة، للحصول على القميص في متجر النادي في الرياض، واستمرت الحشود داخل المتجر حتى بعد إقفال باب المتجر.
وتحدث النجم البرازيلي عن قراره الانضمام للهلال مقابل صفقة قدرت بنحو 290 مليون يورو لمدة سنتين؛ وذلك بعد 6 سنوات قضاها في باريس سان جيرمان.
وكشف نيمار (31 عاماً) سبب موافقته على الصفقة وقال: « حققت الكثير في أوروبا وعشت لحظات مميزة، لكنني كنت دائماً أريد أن أكون عالمياً واختبار مهاراتي في تحديات جديدة وفرص في أماكن جديدة. أريد كتابة تاريخ رياضي جديد والدوري السعودي يملك طاقة مدهشة ولاعبين من طراز رفيع حالياً. سمعت الكثير وعرفت أنني سأنضم للكثير من النجوم البرازيليين الذين لعبوا في السعودية لسنوات طويلة؛ لذا أعتقد أنه هو هذا المكان المنشود».
وتابع نيمار: «الهلال ناد كبير بمشجعين مذهلين وهو الأفضل في آسيا وهذا يعطيني شعوراً بأنني اتخذت القرار الصحيح في التوقيت الصحيح وفي النادي الصحيح. أحب الفوز وتسجيل الأهداف وأخطط لمواصلة هذا في السعودية ومع الهلال».
من جهتها، كشفت صحيفة «الصن» البريطانية عن تفاصيل عقد نيمار، ثالث أكبر نجم ينضم للدوري السعودي بعد كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة؛ حيث سيستعيدان أيام الكلاسيكو أمام نجم برشلونة السابق.
العقد لعامين بواقع 2.5 مليون إسترليني أسبوعياً وطلب نيمار 3 سيارات فارهة خاصة له هي بنتلي كونتيننتال جي بي واستون مارتن DBX ولامبورغيني هوراكان (مجموع أسعارها 510 آلاف إسترليني ) و4 سيارات مرسيدس جي فاجون لمرافقيه وسيارة مرسيدس فان مع سائق على مدار الساعة له ولعائلته وأصدقائه.
في المنزل، طلب نيمار أن تكون ثلاجته مملوءة بعصيره المفضل و3 ساونا و5 خدم على مدار الساعة من ضمنهم الشيف الشخصي له من البرازيل وخادمين للتنظيف.
وكشف مصدر عن طلب نيمار تغطية جميع نفقات إقامته في الفنادق والمطاعم والمدن التي يزورها في أيام إجازته والحصول على تصريح لاستخدام طائرته الخاصة متى ما احتاج هو وعائلته إلى السفر.
وطلب نيمار حسب الصحيفة منزلاً بـ25 غرفة لإقامة عائلته وأصدقائه معه والمنزل يجب أن يضم مسبحاً بعرض 10 أمتار على الأقل وطول 40 متراً.

1
نيمار مع وشاح الهلال
1
نيمار يحمل قميصه بالرقم 10

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rexb5rv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"