عادي
مدرب الشارقة جاهز للعب

كوزمين تحدث في 3 مؤتمرات صحفية في 3 أيام

23:55 مساء
قراءة دقيقتين
جمهور الشارقة ينتظر تألق فريقه

الشارقة:«الخليج»

أكد الروماني كوزمين مدرب الشارقة، أنه عقد 3 مؤتمرات صحفية في ظرف 3 أيام، توالياً وذلك بسبب الروزنامة.

ولعب الشارقة مع بطل بنغلاديش الثلاثاء في تمهيدي دوري أبطال آسيا، وسيواجه اتحاد كلباء اليوم الجمعة في دوري أدنوك للمحترفين، وقد كان مضطراً لعقد مؤتمرين قبل وبعد مباراة بنغلاديش، ثم قبل يومين من لقاء كلباء.

وقال كوزمين ضاحكاً: لليوم الثالث، اتحدث في مؤتمر صحفي أعتقد أنه خيار غير موفق من واضعي الروزنامة،خاصة من ناحية الطقس فنحن في وضعية يصعب التأقلم عليها، ويصعب استشفاء اللاعبين أيضاً خلال 48 ساعة.

وعن المنافس كلباء، قال كوزمين: سنواجه فريقاً صعباً ومتطوراً ودعم نفسه بتعزيزات من اللاعبين الجدد، وأتوقع أن يكون أفضل من الموسم الماضي، ونحن يجب أن نؤدي بقدراتنا القصوى، لأننا نعلم صعوبة المواجهة ويجب أن نكون مركزين فقد خسرنا أمام كلباء في آخر مباراة بالدوري، وأذكر أننا أهدرنا ضربة جزاء، وأهدرنا معها العديد من الفرص، ونحن بحاجة كبيرة إلى الانتباه الكامل.

وعن الجملة التي أوردها خلال التعليق على إهدار الفرص مقارنة بوفرتها وعددها قال: صعب على أي مدرب أن يدرب لاعباً على كيفية التعامل مع الكرة في الأمتار الأخيرة من الملعب نحن نعيد التمارين عند انتهاء الهجمة، ولكن هذه المهمة تحتاج إلى اللاعب صاحب القرار في التسديد، سواء بوجه القدم أو وضع الكرة، باختصار كيفية التعامل هنا تخضع للاعب نفسه ونوعية اللاعب وشخصيته هي التي تحدد، فاللاعبون الأغلى في العالم هم من يحصلون على 10 فرص، ويسجلون منها 8 و5 ويسجلون منها ثلاثة أهداف. ورداً على سؤال حول تعافيه من الإصابة في الظهر بالموسم الماضي قال: وضعي الصحي والبدني أفضل كثيراً من الموسم الماضي والآلام خفت كثيراً وحالياً أعاني فقط ألماً طفيفاً جداً بعد العملية وأشعر بالراحة وما زلت بحاجة إلى وقت أكبر.

وتابع مازحاً: لكن بعد فترة أعدكم بأنني سأكون جاهزاً للعب في حال سمح لي المدرب بالمشاركة وأتاح لي الفرصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr38jrcv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"