عادي

يوفنتوس يدشن الدوري الإيطالي بثلاثية في شباك أودينيزي

01:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

افتتح يوفنتوس الموسم الجديد بطريقة مثالية بفوزه بثلاثية نظيفة على مضيفه أودينيزي، ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم فريق المدرب ماسيميليانو أليغري المباراة في شوطها الأول بأهداف فيديريكو كييزا (2) والصربي دوشان فلاهوفيتش (20 من ركلة جزاء) والفرنسي أدريان رابيو (45+3).

ورغم أفضلية الضيوف في الشوط الثاني، استفاد يوفنتوس من حسم الأمور باكرًا للخروج بالنقاط الثلاث. وستمنح عودة كييزا دفعة للنادي للعودة من فضائح الموسم الماضي.

وأنهى يوفنتوس الموسم في المركز السابع بعد حسم نقاط من رصيده بسبب مزاعم الحسابات المزيفة والانتقالات الاحتيالية قبل أن يستبعده الاتحاد الأوروبي «ويفا» من منافساته.

من دون المنافسة القارية وبوجود فريق مكتمل الصفوف، يُعتبر يوفنتوس مرشحًا للمنافسة على اللقب الذي أحرزه نابولي العام الماضي.

وجاء الهدف الأول بعد أن خسر أودينيزي الكرة في وسط الملعب لتصل إلى فلاهوفيتش، مررها إلى كييزا سددها من خارج المنطقة الى يمين الحارس، قبل أن يضاعف الصربي التقدم من ركلة جزاء.

وأضاف رابيو الثالث برأسية إثر عرضية جميلة من أندريا كامبيازو.

وسقط لاتسيو وصيف الموسم الماضي أمام مضيفه ليتشي 2-1 بهدفين متأخرين.

تقدم فريق العاصمة بالهدف رقم 197 لتشيرو إيموبيلي بقميصه في الشوط الاول (26)، وفي حين بدا لاتسيو متجهًا للفوز، عادل السويدي بونتوس ألمكفيست في الدقيقة 85 قبل أن يمنح فيديريكو دي فرانتشيكيو فوزًا مثيرًا لأصحاب الارض (87).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57f67n4z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"