عادي

صقر غباش: القيادة الرشيدة آمنت بقدرات المرأة

19:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صقر غباش

أكد صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أن تجربة تمكين وريادة المرأة الإماراتية متميزة على مستوى العالم، وأن المرأة الإماراتية استطاعت تحقيق التفوق في كافة المجالات في مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها الدولة، بفضل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة، وإيمانها بقدراتها وأهمية تمكينها وتعزيز دورها الفاعل في المجتمع.

وأشار إلى أن دولة الإمارات برؤية قيادتها الملهمة قدّمت للعالم نموذجاً استثنائياً في تمكين المرأة في مختلف المجالات، لاسيما العمل البرلماني، الذي حققت خلاله إنجازاً تاريخياً يضاف إلى سجل الدولة الحافل.

وقال، إننا في هذه المناسبة نستذكر مآثر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ورؤيته الملهمة لدور المرأة في بناء الوطن، وإيمانه بقدرتها على أن تكون شريكاً فاعلاً في كل مسارات التنمية، كما نستذكر الدعم الكبير لجهود تمكين المرأة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأضاف: «لا يسعني إلا أن أثمّن عالياً الدور الرائد والملهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، أم الإمارات، في تمكين المرأة الإماراتية من خلال مبادراتها البناءة، وعلى دعمها اللامحدود لمسيرة المرأة وجهودها العظيمة في مسيرة العمل النسائي في الإمارات».

كما بارك للمرأة الإماراتية هذه المناسبة، متمنياً لها المزيد من التقدم في مسيرة الخير والبناء التي تشهدها الدولة، بما يحقق تطلعات قيادتنا الرشيدة، ورؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5h7kkzhh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"