عادي

كوزمين:الإرهاق سبب خسارة الشارقة ونحتاج لتقوية الهجوم

01:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مباراة الشارقة والوصل في دوري أدنوك تصوير يوسف الامير

الشارقة:عصام هجو

تصوير:يوسف الأمير

أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة ان«الملك» تأثر بالإرهاق بعد خوضه 4 مباريات في فترة قصيرة بين الدوري والدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.

وقال كوزمين بعد خسارة الشارقة أمام الوصل 1-3 في الدوري:«خسرنا المباراة من الشوط الأول واستقبلنا هدفين من أخطاء كبيرة وقعنا بها، بعد التبديلات في الشوط الثاني تحسن الأداء وكان التعديل وارد وحصلنا على فرصة التعديل بالفعل في الدقيقة 89، وأرتدت علينا الكرة وسجل الوصل الهدف الثالث».

وأضاف:لا أريد ان أجد أي أعذار لكن الفريق متأثر بالإرهاق، المباراة أمام تراكتور في إيران أخذت منا الكثير من الطاقة، وفقدنا التركيز الذهني وفي ظرف 12 يوماً لعبنا 4 مباريات، 3 منها في طقس صعب، والرابعة في طقس أصعب وضغوطاً أكبر.

وقال متابعاً: الوصل استفاد من مشاركة 7 لاعبين أجانب وأيضاً الوصل كان جاهزاً أكثر منا ولعب بأربحية أكبر وكان افضل،ونحن نحتاج لحلول مثل تقوية الهجوم ومشكلتنا اننا لانسجل من فرصنا.

ورداً على سؤال حول مغادرة الإسباني ألكاسير إلى السعودية قال: لا أملك صلاحية الحديث عن مغادرة أي لاعب.

وأكد كوزمين: أنا اتحمل مسؤولية الخسارة لأني اشركت تشكيلة لعبت بها المباراة الأخيرة في إيران وما أعرفه أنه ليس لدينا مجال للأعذار وعلينا معالجة أوضاعنا والتأقلم على اللعب ونكون منافسين في كل البطولات،ولكن الوضع يظل صعباً في المنافسة على الدوري وبطولات الكؤوس وآسيا وهناك أموراً كثيرة ولكن لا أريد الخوض فيها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3smjpt6z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"