عادي
خلال ترؤسه اجتماع مجلس أمناء «خيرية حميد بن راشد»

عمار بن حميد يوجه بضرورة الالتزام بأعلى معايير الحوكمة

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اعتمد سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أمناء «مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية»، التقرير المالي لعام 2022 بعد الاطلاع على تقرير مكتب التدقيق الخارجي «كروماك» وأهم توصيات المكتب، حيث وجه بضرورة الالتزام بأعلى معايير الحوكمة المؤسسية، لتقديم نموذج للعمل الإنساني والخيري، يحقق استفادة أكبر عدد من المستحقين لمساعدات المؤسسة.

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الثاني لمجلس أمناء المؤسسة لعام 2023 الذي عقد الثلاثاء، في ديوان الحاكم، بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، نائب رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء المجلس الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، والدكتور عبدالله محمد الأنصاري، وأحمد الغملاسي الشامسي، وحمد تريم الشامسي، وطارق عبد الله العوضي، المدير العام للمؤسسة، حيث استعرضوا الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

واطّلع المجلس على التقرير نصف السنوي للمؤسسة، حيث بلغ إجمالي المصروفات خلال النصف الأول عام 2023 نحو 31 مليون درهم، و47 ألف مستفيد، بمشاريعها المتنوعة.

كما اطّلع سموّه وأعضاء المجلس على مقترح مشروع إحلال مساكن المواطنين واعتمد، على أن يبدأ العمل به عام 2024 مع تحديد الفئات المستحقة ومعايير الاستحقاق والموازنة المطلوبة، مع رفع نموذج للمساكن المقترح بناؤها.

ووافق سموّ الشيخ عمار بن حميد، على إقامة عرس جماعي خلال ديسمبر القادم، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني ال 52، بمشاركة 50 عريساً ودعمهم مالياً. ووجه بتقديم مليون و400 ألف درهم للعرسان المشاركين.

واستعرض المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2akhds

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"