عادي

«الجرافات البحرية»: المرأة شريك أساسي في النجاح

01:30 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

احتفلت مجموعة الجرافات البحرية الوطنية، وشركاتها العاملة، بيوم المرأة الإماراتية، الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام، ويُقام في العام الجاري تحت شعار «نتشارك للغد»، وهي فرصة لتسليط الضوء على أهمية دور المرأة في المجتمع.

وقامت المجموعة بتنظيم فعاليات وأنشطة تعكس التزامها بتعزيز دور المرأة ودعم تطلعاتها، وذلك تقديراً لجهودها وتفانيها في خدمة المجتمع، إعراباً عن امتنانها العميق للقيادة الرشيدة التي كانت دائماً رائدة في تعزيز دور المرأة وتمكينها.

1

ووجه محمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس مجلس إدارة المجموعة تحية تقدير للعاملات في المجموعة وشركاتها، مثمناً دورهن في النجاحات الكبيرة التي حققتها المجموعة، وأكد أن المرأة شريك أساسي في إنجازات المجموعة منذ تأسيسها وحتى الآن.

وأشاد رئيس مجلس إدارة المجموعة برؤية وجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، في حشد جهود كل أطياف ومكونات المجتمع، وفي مقدمتها المرأة، من أجل إنجاز النهضة الحضارية التي تستحقها الدولة.

من جانبه، أوضح المهندس ياسر زغلول، الرئيس التنفيذي للمجموعة، أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية مناسبة لتأكيد الدور الفاعل والإيجابي الذي تقوم به في مسيرة النهضة الشاملة التي نجني ثمارها الآن.

.. وشريكة البناء في حاضر ملهم ومستقبل مشرق

1

دبي: «الخليج»

قال الدكتور محمد النحاس، رئيس مجلس إدارة مختبرات «مينا لابز» بالإمارات، إن المرأة الإماراتية ركيزة أساسية في تحقيق التطور الذي تشهده الدولة، وشريكة أساسية في بناء حاضر ملهم، ومستقبل مشرق للأجيال الجديدة.
وأضاف بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: «نعتز بهذه المناسبة التي تحمل دلالات عميقة تعكس المكانة الكبيرة للمرأة الإماراتية، وتبرز مدى أهمية دورها الفاعل في المجتمع وجهدها وتفانيها، وتسلط الضوء على نجاحاتها في مختلف وكافة المجالات».
وتابع: «المرأة الإماراتية، بجانب دورها التربوي المتميز في الأسرة، فهي شريك في كل النجاحات الكبرى التي تحققت في كافة القطاعات والمجالات، ومنها القطاع الصحي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2f3j9m23

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"