عادي
خليل المنصوري: تمكين العناصر النسائية في كل المجالات

شرطة دبي تواصل فعاليات احتفالاتها بيوم المرأة الإماراتية

00:55 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تكريم العناصر النسائية

دبي: «الخليج»

احتفت الإدارات العامة ومراكز الشرطة بدبي بيوم المرأة الإماراتية، بتنظيم عددٍ من الفعاليات التي تؤكد دعم العناصر النسائية وترسيخ تمكينها في مختلف القطاعات الشرطية والأمنية، وإشراكها بقوة في مسيرة التنمية في الدولة.

أثنى اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، على جهود العناصر النسائية في القطاع الجنائي، ونجاحهن في مختلف المهن التخصصية، وأضاف: «نعمل وفق توجيهات سيدي القائد العام لشرطة دبي، الفريق عبد الله خليفة المري، في تمكين العناصر النسائية في كل المجالات، وتذليل العقبات أمامهن للعمل والإبداع والتميز، نفخر بزميلاتنا في القطاع الجنائي وفي باقي القطاعات، وما حققنه من إنجازات ومهام كنّ فيها على قدر المسؤولية والثقة».

وأوضح أن المرأة الإماراتية لعبت دوراً مهماً ولافتاً في مسيرة التطور والتنمية في شرطة دبي، وتعزيز الشعور بالأمن والأمان لتحقيق التنمية المستدامة، مهنئاً الحاضرات بيوم المرأة الإماراتية، ومتمنياً لهن دوام التألق والنجاح.

تكريم

وشهد اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، احتفال قطاع شؤون العمليات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، بحضور مديري الإدارات العامة في القطاع.

وقال الغيثي، إن المرأة الإماراتية أثبتت جدارتها، في كافة المجالات والتخصصات وميادين العمل التي دخلت إليها سواء المدنية أو العسكرية، ووصلت إلى أعلى المناصب في الدولة، وهذا دليل على ما تتميز به من قدرات لتكون على قدر المسؤولية، مضيفاً أن قطاع شؤون العمليات يفتخر بموظفاته اللواتي يعملن في مختلف التخصصات ويقمن بمهام صعبة تضاهي المهام التي يقوم بها أفراد الشرطة كمهام حماية كبار الشخصيات وغيرها من المهام الأخرى.

دعم لا محدود

والتقى اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، بالعناصر النسائية في القطاع، مؤكداً دور المرأة الإماراتية في تحقيق المكاسب والمنجزات في مختلف القطاعات، وتمكنها من شغل نسب مرتفعة من الوظائف في القطاعين الحكومي والخاص خلال فترة وجيزة، وذلك بفضل الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة والحكومة للعناصر النسائية لتفعيل شراكتها في مسيرة التنمية.

وفي احتفال آخر، شهد اللواء دكتور عادل السويدي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، مدير مركز شرطة جبل علي، احتفالات يوم المرأة الإماراتية التي نظمتها مختلف مراكز الشرطة، تقديراً لجهود المرأة في العمل الشرطي والأمني.

المؤسسات العقابية

وفي جانب آخر، كرم العميد مروان عبد الكريم جلفار، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، العناصر النسائية في الإدارة العامة، بحضور العقيد جميلة الزعابي، مدير سجن النساء، تقديراً لهن ولجهودهن المبذولة في هذا المجال.

أصحاب الهمم

كما احتفى مجلس تمكين أصحاب الهمم بشرطة دبي، بميثا بنت عوض المرر، من كبار المواطنين فئة فاقدي البصر، والتي تُعد مثالاً حياً على الإصرار والتحدي، ومواجهتها للعديد من التحديات بشجاعة وعزيمة، فواصلت التعليم والتمسك بأحلامها، لتحصل على درجة الماجستير في الشريعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48cry9uv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"