عادي

رغم إغراء الـ 190 مليون دولار.. ليفربول يرفض بيع محمد صلاح لاتحاد جدة

17:44 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صلاح
محمد صلاح
رفض ليفربول الإنجليزي عرضاً ضخماً بقيمة 150 مليون جنيه استرليني (190 مليون دولار) من نادي الاتحاد السعودي لضمّ مهاجمه المصري محمد صلاح، بحسب ما أفادت تقارير صحفية، مع إغلاق باب الانتقالات الصيفية في أوروبا.
وارتبط اسم صلاح مؤخراً بشائعات حيال إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، وقدم الاتحاد عرضاً مجزياً بقيمة 100 مليون جنيه استرليني مقدماً، مع 50 مليون جنيه استرليني كإضافات تدفع لليفربول، عدا راتب اللاعب الذي تردد أنه كان سيجعله الأغلى في التاريخ.
ونفى المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب ما يُشاع عن إمكانية رحيل صلاح عن ليفربول، وقال قبل لقاء أستون فيلا الأحد إنه باق في ملعب «أنفيلد رود».
وعدان
وفي الانتقالات المهمة انتقل نجم برشلونة الواعد أنسو فاتي إلى برايتون الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، كما تعاقد تشيلسي مع الجناح الواعد كول بالمر (21 عاماً) قادماً من مانشستر سيتي في صفقة تمتد لفترة 7 مواسم، مع خيار التمديد لموسم إضافي.
وحسب وسائل إعلام محلية، تبلغ قيمة الصفقة التي لم يتم الإفصاح عنها، 40 مليون جنيه استرليني، مع 2.5 مليون مكافأة محتملة.
وتجاوز إنفاق تشيلسي بعد صفقة بالمر حاجز الـ 500 مليون يورو هذا الصيف، ويتصدر أكثر الأندية الأوروبية إنفاقاً، حيث استثمر أكثر من مليار جنيه استرليني في 3 نوافذ للانتقالات منذ وصول المالك الجديد الأمريكي تود بوهلي في مايو 2022.
كما غادر المدافع المخضرم الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي فريقه الأبدي يوفنتوس الإيطالي للانضمام إلى يونيون برلين حيث سيخوض معه دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وقرر بونوتشي، بطل أوروبا 2012 مع المنتخب الإيطالي، في سن الـ36 عاماً خوض مغامرة خارج حدود بلاده على الرغم من أن عقده مع يوفنتوس يمتد حتى صيف 2024، وبعدما أمضى معظم مسيرته بقميص فريق «السيدة العجوز» الذي لعب معه 12 موسماً من 2010 حتى 2023، في حين دافع عن ألوان ميلان موسم 2017-2018 قبل أن يعود إلى تورينو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45dezhrj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"