عادي

شرطة الشارقة ومؤسسة القلب الكبير تبحثان التعاون

01:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمكتبه، مريم الحمادي، مديرة مؤسسة القلب الكبير، رافقتها علياء عبيد المسيبي رئيسة قسم الإعلام بالمؤسسة، ومريم السركال مسؤولة قسم الشراكات، وسامر سليم الصايغ، الشريك والمدير التنفيذي بمصانع الأصباغ الوطنية المحدودة ناشيونال.

ورحب اللواء الشامسي بالحضور، مستعرضاً أوجه التعاون المتواصل بين القيادة العامة ومؤسسة القلب الكبير، وآليات تعزيز العمل المشترك الرامي إلى ترسيخ مفهوم العمل الإنساني، والدور المجتمعي البارز لمؤسسة القلب الكبير.

وأكد أن المؤسسة تقدم جهوداً جليلة ومبادرات إنسانية عالمية، تخدم الرعاية الصحية والتعليم والعديد من القطاعات باهتمام ورعاية واسعة، في ظل الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمتابعة الحثيثة من قرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، ومؤسسة القلب الكبير.

من جهتها أعربت مريم الحمادي عن خالص امتنانها وتقديرها للجهود المبذولة من القيادة العامة لشرطة الشارقة، والدعم المتواصل لمؤسسة القلب الكبير، مؤكدةً أن الدور المجتمعي البارز للقيادة حقق العديد من الإنجازات والبصمات الواضحة، في إرساء مفاهيم وقواعد الأمن والأمان، وانعكاساته على جودة الحياة في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2w4ae6tj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"