عادي

«إي أي إتش» تستحوذ على حصة الأغلبية في «9 ياردز كومينيكشنز»

12:16 مساء
قراءة دقيقتين
«إي أي إتش» تستحوذ على حصة الأغلبية في «9 ياردز كومينيكشنز»
أبوظبي:«الخليج»
أعلنت كل من مجموعة إي أي أتش إثمار الدولية القابضة - «إي أي إتش»، وشركة «9 ياردز كومينيكشنز»، عن استحواذ «إي أي إتش» على حصة الأغلبية في شركة 9 ياردز كومينيكشنز.
ويهدف هذا الاستحواذ لتوسيع قاعدة استثمارات إي أي إتش في العاصمة أبوظبي، وتوسيع نشاطها في قطاعات حيوية ورائدة جديدة، وذلك من خلال العمل على تنفيذ خطط عمل تشغيلية من شأنها الإسهام بشكل فعِّال في توسيع نطاق الخدمات وقاعدة عملاء لـ 9 ياردز كومينيكشنز، منطلقين في ذلك من الرؤية الرشيدة للقيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز وتنمية مختلف قطاعات الاقتصاد، وذلك في إطار الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030.
تملك «إي أي إتش»، سجلاً حافلاً بالنجاحات من خلال مستويات نمو وربحية استثنائية، حيث طورت محفظة استثمارية متنوعة ومبتكرة ومستدامة تتألف من أكثر من أربعين شركة ناجحة في قطاعات متعددة، بما فيها الطاقة والعقارات والاستثمار البديل والتكنولوجيا والرعاية الصحية والسفر والسياحة والمركبات والتجارة، في حين تحتل 9 ياردز كومينيكشنز مكانة مرموقة في قطاع الإعلام والتسويق وإدارة الفعاليات في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، مع سجل حافل بالنجاحات وقاعدة عملاء واسعة تضم هيئات حكومية ومؤسسات خاصة داخل الدولة وخارجها.
خطوة مهمة
وقال علي الجبيلي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة إي أي إتش: «خطوة مهمة تهدف لتحقيق خطتنا التوسعية، وتنسجم مع رؤيتنا للاستثمار في قطاعات جديدة وذات بعد حيوي وتتسم بالديناميكية، الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على خططنا المستقبلية، وفي رفد المجموعة بواحدة من أنجح شركات الإعلام والتسويق وإدارة الفعاليات في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة».
أضاف الجبيلي: «يأتي هذا الاستحواذ ليؤكد الالتزام لتنويع استثماراتنا في مختلف القطاعات، معتمدين في ذلك على الإمكانيات والخبرة الكبيرة لـ 9 ياردز كومينيكشنز، حيث نهدف من خلال هذه الشراكة لتوسيع نطاق الخدمات التي تقدمها والدخول إلى أسواق جديدة في المنطقة والعالم».
أسواق جديدة
فيما قال حسام الملحم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 9 ياردز كومينيكشنز: «يُعتبر تتويجاً لسنوات من العمل الجاد والطموح، نسعى من خلاله للوصول إلى أسواق جديدة، وتوسع نطاق عملائنا وخدماتنا».
أضاف الملحم: «تعتمد 9 ياردز كومينيكشنز على أكثر من 120 شخصاً يعملون في مكاتبها، وهم من أفضل الخبرات الموجودة في الأسواق التي نوجد فيها، الأمر الذي انعكس في أن نصبح أحد أبرز مقدمي خدمات الإعلام والتسويق وإدارة الفعاليات للشركات والجهات والهيئات الحكومية وغير الحكومية، حيث حققت 9 ياردز كومينيكشنز العديد من الإنجازات والنجاحات الكبيرة خلال سنوات من العمل، من خلال توفير خدمات مختلفة تشمل استراتيجيات التسويق المتكاملة، وإدارة الفعاليات وإدارة العلاقات العامة والإعلام الرقمي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8enu75

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"