عادي

وفد شرطة أبوظبي يحتفي بعودة النيادي

22:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

احتفت شرطة أبوظبي بعودة رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، وتهنئته في منزله بمنطقة أم غافة بمدينة العين، بمناسبة إنجاز مهمته التاريخية ونجاحه في إتمام أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب «طموح زايد 2»، والتي أمتدت 6 أشهر، وبمشاركة دورية السعادة والدوريات الشرطية التي تزينت بشعار «فخورون بك يا سلطان النيادي».

وضم الوفد الزائر برئاسة العميد سيف سعيد الشامسي مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة، منتسبين من إدارة المراسم والعلاقات العامة ومديرية المرور والدوريات وقسم الموروث الشرطي.

وأعرب الوفد عن فخر واعتزاز الإمارات حكومة وشعبًا بنجاح مهمة النيادي على متن محطة الفضاء الدولية حيث قدم نموذجًا ملهمًا لجيل المستقبل من العلماء ورواد الفضاء، الذين سيواصلون مسيرة التقدم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.

واكد الوفد خلال تبادله الأحاديث مع النيادي وعائلته، أن ما حققه في هذه الرحلة التاريخية يعد إنجازًا استراتيجيًا لدولة الإمارات، ونقف جميعاً أمام لحظة تاريخية في مسيرة دولتنا الطموحة في مجال استكشاف الفضاء وتحقيق هذا الإنجاز المتميز بفضل دعم ورعاية القيادة الرشيدة واهتمامها المستمر والذي انعكس إيجابياً في ازدهار قطاع الفضاء الإماراتي خلال فترة زمنية وجيزة.

وثمن النيادي وأفراد عائلته زيارة وفد شرطة أبوظبي واهتمام دولة الإمارات بمختلف قطاعاتها بإنجازات أبنائها التاريخية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57ejka5y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"