عادي

ختام ناجح لبطولة «هاب» لمصنفي التنس بواحة السيليكون

19:11 مساء
قراءة دقيقتين
زين هو ووصيفتها هنا قطب
البريطاني سايمون يتوج بطلاً للرجال

اختتمت بنجاح كبير بطولة «هاب» السنوية للاعبين المصنفين بالدولة والتي أقيمت بمشاركة 210 لاعبين ولاعبات من المواطنين والمقيمين من الجنسين ولكافة الأعمار.

وأقيمت البطولة ضمن أجندة اتحاد الإمارات للتنس وبدعم كبير من شركتي برنس وليدر سبورت الرياضية، وشهد الحدث الذي انطلق منذ أسبوعين على ملاعب نادي «هاب» بواحة السيليكون بدبي تنافساً مثيراً في 8 مسابقات هي فئة الرجال والرواد وتحت 16 وتحت 14 وتحت 12 بنين وبنات، وكشف عن عدد من الوجوه الجديدة التي ستثري اللعبة في المستقبل القريب.

وشهد اليوم الختامي جمهور كبير، وقام بتتويج الفائزين والفائزات ليث العاني مدير عام نادي هاب مدير البطولة، وممثلا شركتي برنس وليدر سبورت، وتوج البريطاني سايمون روبرت بكأس فئة الرجال بعد فوزه على منافسه ميهول جون بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع 6-2 و6-3 في مباراة استمرت نحو ساعة ونصف الساعة وكانت خير ختام للبطولة.

وفي مسابقة الرواد، توج بالمركز الأول والكأس محمد عبد القادر عقب فوزه في المباراة النهائية على منافسه كرستين كوستن بمجموعتين مقابل لا شيء.

وفي مسابقة الناشئين تحت 16 سنة، فاز كوبولوف على بوكدان بمجموعتين دون رد ونال كأس المسابقة، وعلى صعيد الناشئات فازت بالكأس زين هو بعد فوزها على هنا قطب بمجموعتين للا شيء.

وفي منافسات تحت 12 سنة للبنين، فاز بالمركز الأول وكأس البطولة اللاعب ميسون سليفاكومار بعد فوزه على منافسه رادو بوب بمجموعتين للا شيء، وفازت إيزابيلا جيمس «التي شاركت في مسابقتين» ببطولة تحت 12 سنة بعد فوزها على منافستها ميار راهيل بمجموعتين مقابل لا شيء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2brdrur6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"