عادي

مورينيو: أنا قادم للدوري السعودي

14:57 مساء
قراءة دقيقتين
أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن رغبته في العمل بالدوري السعودي، ملمحاً إلى اقتراب رحلته في إيطاليا من نهايتها، بسبب سوء نتائج نادي روما منذ بداية الموسم.
وقال مورينيو رداً عن سؤال يخص قدوم النجوم الكبار وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو إلى السعودية: «أنا أعرف رونالدو جيداً وليس لكونه من البرتغال مثلي، هو أول من ذهب للدوري السعودي وأعطى الأمر منظوراً مختلفاً».
وتابع في تصريحات تلفزيونية: «في تلك الفترة بدأ اللاعبون يفكرون في الأمر على أنه موقف فردي من رونالدو، وفجأة هذا الصيف أدرك الناس أن كل شيء يتغير حقاً، وأن هناك الكثير من اللاعبين يتجهون للسعودية، وليس فقط من هم في الفترة الأخيرة من حياتهم المهنية، بل أيضاً اللاعبون الذين يعيشون أفضل سنوات مسيرتهم».
وأضاف في حديثه: «المنافسة هناك شديدة وحقيقية ليس فقط في الدوري المحلي ولكن أيضاً المسابقات الآسيوية ودوري أبطال آسيا، وهذا الأمر جذب العديد من النجوم في أوروبا وأتمنى أن تسير الأمور على النحو الذي يريدونه».
وبسؤاله عما يتردد بشأن توجهه إلى السعودية، قال مورينيو: «بالطبع سيرونني قريباً لأنني أذهب إلى هناك بصفة مستمرة، لكني مقتنع بأنني سأذهب إلى هناك للعمل أيضاً، لا أعرف متى ولكني متأكد من أنني سأنتقل إلى هناك».
ويأتي حديث مورينيو تزامناً مع ما نشرته صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية حول إمكانية إقالته من تدريب روما لو خسر المواجهة القادمة أمام كالياري بالدوري المحلي.
يذكر أن البرتغالي مورينيو ارتبط هذا الصيف بالانتقال إلى الهلال أو الأهلي السعودي، واعترف بتلقيه عرضاً كبيراً ولكنه رفضه من أجل البقاء مع روما.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muchvta6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"