عادي

قنصل فلسطين يثمّن جهود القيادة في إغاثة الفلسطينيين

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد أسعد

العين: منى البدوي

ثمن محمد أسعد، القنصل العام لدولة فلسطين في دبي والإمارات الشمالية، الجهود المتواصلة التي تبذلها دولة الإمارات، وعلى رأسها صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخوه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، ومواطنو دولة الإمارات في تقديم الإمدادات الإغاثية للشعب الفلسطيني الذي يواجه أوضاعاً إنسانية صعبة.

وقال: لا نستغرب هذه الوقفة الإنسانية من صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد. وهذه المبادرات امتداد لنهج المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في دعم الفلسطينيين في كل الأحوال.

وأشار إلى حملة «تراحم من أجل غزة» التي انطلقت في العاصمة أبوظبي، تحت إشراف هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لإغاثة الفلسطينين المتأثرين بالحرب على قطاع غزة. والمشهد الذي تابعناه من الإقبال الواسع على المشاركة بالعمل التطوعي أو تقديم التبرعات، يجسد واحدة من الصور الإنسانية في مجتمع الإمارات، الذي يدعوا للسلام والمحبة والتآخي. وتوجه بالشكر إلى المتطوعين من كل الجاليات لجهودهم في إنجاح هذه المبادرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2z9uduyu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"