عادي

«أسود الرافدين» يحرز المركز الثالث ببطولة الأردن الدولية

22:36 مساء
قراءة دقيقتين
المنتخب العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
حصل المنتخب العراقي الأول لكرة القدم على المركز الثالث في بطولة الأردن الرباعية الدولية بعد فوزه على مضيفه المنتخب الأردني بركلات الترجيح 5 -3 ،بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 2 – 2.
وقدم المنتخبان مباراة جيدة لاسيما في الشوط الثاني، حيث كان المنتخب الأردني هو الأرجح في الشوط الأول الذي انتهى لصالحه بهدف جميل جداً سجله اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة 31، أثر استلامه كرة من جهة اليمين ولعبها بطريقة خلفية رائعة للغاية داخل مرمى الحارس العراقي أحمد باسل.
وفي الشوط الثاني ظهر المنتخب العراقي بصورة مختلفة عن صورته في الشوط الأول، لاسيما بعد دخول لاعبي الخبرة أمجد عطوان، أيمن حسين، فضلاً عن علي الحمادي وأحمد فرحان، حتى تمكن اللاعب أيمن حسين من تسجيل هدف التعادل بعد أن سدد كرة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس الأردني يزيد أبو ليلى في الدقيقة 69، ثم أضاف اللاعب علي الحمادي الهدف الثاني بعد أن استلم كرة من زميله إبراهيم بايش ليسددها من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس الأردني.
إلا أن المنتخب الأردني تمكن من إدراك التعادل عن طريق اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة 79 بعد خطأ كبير وقع فيه مدافعو العراق، عندما سمحوا للاعب يزن النعيمات بمواجهة الحارس أحمد باسل ووضع الكرة داخل شباكه بكل ثقة.
وبعد أن توجه المنتخبان إلى حسم المباراة عبر ركلات الترجيح، حيث نجح لاعبوه الخمسة في تسجيل ركلات الخمس عن طريق اللاعبين ميرخاس دوسكي، علي الحمادي، علي عدنان، أيمن حسين، أمجد عطوان، بينما سجل المنتخب الأردني ثلاث ركلات من أصل أربع، حيث نجح في التسجيل محمود مرضي، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، بينما أخفق إحسان حداد في التسجيل بعد أن تمكن الحارس العراقي أحمد باسل من ردها، لذلك لم يكن هناك حاجة لتسديد الركلة الخامسة بالنسبة للمنتخب الأردني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c39ayap

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"