عادي

«أمازون» تحصل على ترخيص خدمات الدفع بالتجزئة في الإمارات

21:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

أعلنت «أمازون» لخدمات الدفع الإلكتروني عن حصولها على ترخيص خدمات الدفع بالتجزئة من مصرف الإمارات المركزي. ويعد الحصول على هذا الترخيص خطوة مهمة في مسيرة عمل الشركة حيث يتيح لأمازون توفير خدمة معززة لتجارها في كل أنحاء الدولة من خلال طرح منتجات ومزايا فريدة تسهم في تحسين تجارب العملاء مباشرة.

ويرسّخ حصول «أمازون» لخدمات الدفع الإلكتروني على الرخصة مكانة الشركة كمزوّد موثوق لخدمات الدفع في دولة الإمارات، حيث تعمل على تسهيل معالجة مدفوعات مئات التجار، بمن في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما تمكّن الرخصة الشركة من الاستثمار في الكفاءة التشغيلية لتوفير معالجة مدفوعات مبسّطة، ومواصلة دعم التجار بمختلف أحجامهم من خلال منتجاتها وخدماتها المتنوعة وسهلة الاستخدام.

ويتوقع أن تصبح الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات المستفيد الأكبر من حلول معالجة المدفوعات المنظم الذي تقدمه أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، وبأخص الشركات التي تقبل الدفع عبر الإنترنت، أو تعتزم تبنّي طرق الدفع الإلكترونية. فهو يتضمن مجموعة من المزايا التي تتيح تسريع عملية التسجيل وخفض كلفة المدفوعات، بهدف دعم نموّ الشركات ونجاحها من خلال توفير منصة آمنة وموثوقة لها.

وتواصل «أمازون» لخدمات الدفع الإلكتروني توفير حلول دفع سلسة وآمنة للتجار عبر قطاعات جديدة ومتنوعة، مثل السفر والتأمين والتعليم. وتنضم الشركة من خلال هذا الترخيص إلى مجموعة مختارة من مزوّدي خدمات الدفع الذين يقومون بتشغيل خدمة دفع بالتجزئة منظمة ضمن نطاق محلي، ما يساهم في رفع مستويات الثقة وتشجيع اعتماد المدفوعات الرقمية في دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yutfcs6x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"