عادي

الزوراء يعبر الحدود ويتوجه إلى البصرة

16:03 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الزوراء العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
فاز فريق الزوراء العراقي الأول لكرة القدم على ضيفه فريق الحدود 3-0 في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب «الشالجية» في العاصمة بغداد.
وقدم فريق الزوراء مباراة جميلة أكد من خلالها تحسن مستواه الفني والبدني، وكذلك التهديفي، حيث أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما المحترف كولينس أوباري.
وفي الشوط الثاني واصل فريق الزوراء رغبته في تسجيل، حيث نجح لاعبه محمد علي عبود من تسجيل الهدف الثالث. بينما حاول فريق الحدود الذي يستعد للمشاركة في دوري المحترفين العراقي في نسخته الأولى الذي سينطلق في 27 من الشهر الحالي، أن يجاري الزوراء، إلا أن محاولاته لم تفلح.
وتعد هذه المباراة، هي الأخيرة للزوراء قبل مواجهته لضيفه فريق النجمة اللبناني يوم الاثنين المقبل على ملعب «البصرة الدولي» ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
من جانب آخر يغادر مساء الخميس فريق الزوراء إلى محافظة البصرة العراقية من أجل إكمال استعداداته لمباراته المقبلة أمام النجمة اللبناني والتي تعد أشبه بالمباراة الفاصلة، لأن فوز الزوراء فيها سيعيد الأمل له في التنافس على صدارة المجموعة التي يتصدرها حالياً فريق الرفاع البحريني ويليه العربي الكويتي ولكل منهما 4 نقاط، بينما يأتي بعدهما الزوراء برصيد نقطة واحدة فقط.
وحاول مدرب الزوراء، المصري حسام البدري تهيئة فريقه بشكل جيد خلال المدة الماضية من خلال إبعادهم عن الضغوط الكبيرة التي تعرضوا لها في المدة الماضية بسبب النتائج غير المرضية للفريق.
من جانب آخر لاتزل الشكوك ترافق مشاركة قائد وحارس مرمى فريق الزوراء جلال حسن أمام النجمة اللبناني بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال وجوده مع المنتخب العراقي في بطولة الأردن الدولية التي اختتمت يوم الثلاثاء الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x54vmxp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"