عادي

استمرار الأمطار على مناطق متفرقة من الدولة

16:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
استمرار الأمطار على مناطق متفرقة من الدولة
استمرار الأمطار على مناطق متفرقة من الدولة
أبوظبي: عماد الدين خليل
شهدت مناطق متفرقة من الدولة، الجمعة، تواصل الأمطار نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي، يصاحبه امتداد منخفض جوي ضعيف من الشرق في طبقات الجو العليا.
وهطلت الأمطار على أم الأشطان وشمال حرس حدود الجزيرة، وعلى غياثي وبدع المطاوعة بمنطقة الظفرة في أبوظبي، ومناطق متفرقة أخرى من الدولة. وسجلت أقل درجة حرارة 17.1 مئوية في جبل جيس برأس الخيمة، الساعة 08:00 صباحاً بالتوقيت المحلي.
وناشد المركز الوطني للأرصاد، توخي الحذر وأخذ الحيطة أثناء قيادة المركبات خلال الأمطار، كما نصح بالابتعاد عن أماكن تجمع المياه وجريان الأودية.
ودعت شرطة أبوظبي السائقين إلى توخّي الحذر، بسبب الأحوال الجوية الماطرة، والالتزام بالسرعة المتغيرة الظاهرة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية.
وتوقع المركز أن يكون طقس حتى الثلاثاء، غائماً جزئياً أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية تصاحبها أمطار على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع انخفاض درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كلم/س، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج أحياناً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عُمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8jn5sbp9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"