عادي
أشاد بالمشاريع التطويرية والتنمية الشاملة في المدينة

عمار بن حميد: مصفوت وجهة للباحثين عن الأصالة

01:43 صباحا
قراءة دقيقتين
عمار بن حميد: مصفوت وجهة للباحثين عن الأصالة

أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بالمشاريع التطويرية المنجزة في مدينة مصفوت والمشاريع الحالية والمستقبلية، التي يجري العمل على تنفيذها وفقاً للمخطط الحضري للمدينة، الهادف لتطوير المنظور الحضري فيها وتنمية كافة المجالات.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لمدينة مصفوت واطلاعه على المشاريع التحسينية، يرافقه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ حميد بن عمار النعيمي.

وأوضح سموه، أن مصفوت تزخر بالمعالم الطبيعية المميزة وتعد وجهة للباحثين عن التاريخ العريق والأصالة والموروثات الشعبية، وتحظى بدعم متواصل من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، لاحتضانها المناطق النابضة بالحياة الطبيعية، والمواقع الأثرية.

وأشار سمو ولي عهد عجمان، إلى أن مصفوت تعد إحدى أهم الوجهات السياحية، وعليه ارتأينا تحفيز المشاريع التنموية التي تسهم في دفع عجلة الاستثمار الأمثل في المنطقة، ووجهنا بضرورة صيانة الأماكن الأثرية وتطويرها مع المحافظة على الأصل القائم.

من جانبه، قدم سيف غدير الكتبي، مدير إدارة بلدية مصفوت، شرحاً مفصلاً لسموه عن المشاريع التي تم إنجازها خلال العام الحالي 2023 ومن أهمها المسارات الجبلية التي منحت الزوار فرصة اكتشاف الطبيعة والمعالم التاريخية وسط بيئة آمنة ومجهزة لرحلة بين الطبيعة.

وأوضح أن الدائرة عملت خلال الفترة الماضية على إنجاز مشاريع طرق في مصفوت بلغ طولها 18.8كم، في إطار الحرص على توفير بنية تحتية متكاملة ومتطورة وتعزيز الوصول الأسهل والأسرع والآمن للوجهات المنشودة، إضافة لمشاريع الإنارة خلال العام الحالي، بواقع 13 كم، لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع وتوفير خدمات مثالية للسكان.

واطلع سمو الشيخ عمار بن حميد، على مشاريع الطرق والإنارة في مصفوت والتي ستعكف دائرة البلدية على إنجازها خلال الأعوام الثلاثة القادمة لضمان تغطية كافة مناطق مصفوت بطرق مصممة وفق أعلى المقاييس والمواصفات العالمية وتزويدها بالإضاءة.

وثمن سموه مشروعي صيانة برج البومة وفلج الورعة، موضحاً أن حكومة عجمان حريصة على النهوض بكافة مدن الإمارة ومناطقها وخاصة المناطق التي تتميز بطابع تراثي وبيئي متفرد، مؤكداً أن المشاريع المميزة ستسهم في استقطاب الاستثمارات ودفع عجلة الاقتصاد والارتقاء بمنظومة التنمية المستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpkw9d6m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"