عادي

تعاون لتعزيز استقرار ورفاهية الأسرة

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

وقعت إدارة التنمية الأسرية وفروعها، إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، وجمعية المودة للتنمية الأسرية بالسعودية، اتفاقية تعاون استراتيجية لنقل خبرات جمعية المودة في تصميم وإدارة المبادرات التنموية للأسرة والتي تهدف لدعم وتعزيز استقرار وسعادة ورفاهية الأسرة وبناء علاقات صحية ومستدامة.

ومثل توقيع الاتفاقية كل من، موضي بنت محمد الشامسي، رئيس إدارة التنمية الأسرية وفروعها، ومحمد علي آل رضي، مدير عام جمعية المودة للتنمية الأسرية.

تضمنت الاتفاقية التعاون الفني والعلمي والعملي في مجال حماية وتماسك وتمكين الأسرة الإماراتية، حيث تهدف لتقديم خدمات التدريب الأسري واختبارات القياس النفسي عبر منصة العائلة لمستفيدي التنمية الأسرية، إلى جانب تقديم خدمات البحث والتطوير الأسري وتصميم الحقائب التدريبية للأسرة، وتطوير قدرات المختصين والممارسين في قضايا الأسرة.

وصرحت موضي الشامسي، أن هذا التعاون هو السبيل الأمثل للاستفادة من خبرات المؤسسات الصديقة محلياً واقليمياً، حيث إننا تعرفنا إلى الخدمات المقدمة من جمعية مودة بالمملكة، ويشرفنا أن نبني جسور التعاون في الاستفادة من الخدمات المقدمة في الجانب الارشاد الأسري، ونطمح إلى أن نتبادل المعارف ونسد جميع الثغرات التي نحن بحاجة للعمل عليها حتى نحقق أهدافنا.

من جانب آخر، قال محمد آل رضي، إن تأسيس هذ الشراكة ماهو إلا أولى خطواتنا لتبادل العمل المعرفي، ونتطلع لأن تكون هناك مخرجات ونتائج تخدم البلدين والأسرة وتحسن من جودة الممارسات في تقديم الخدمات الأسرية والاجتماعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rdxu5xn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"