عادي

«هانيويل» تزود أحدث العجلات والمكابح لأسطول «طيران الإمارات» إيرباص A380

14:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«هانيويل» تزود أحدث العجلات والمكابح لأسطول «طيران الإمارات» إيرباص A380
«هانيويل» تزود أحدث العجلات والمكابح لأسطول «طيران الإمارات» إيرباص A380

أعلنت «هانيويل» وقوع اختيار «طيران الإمارات» عليها لتزويد أسطولها من طائرات إيرباص A380 البالغ عددها 166 طائرة بعجلات ومكابح كربونية، في إطار سعي الثانية إلى الاستفادة من التصاميم المتقدمة من هانيويل بما يسهم في تقليل الوزن وخفض تكاليف الصيانة وإطالة العمر الإجمالي للمكابح.

وتشهد الاتفاقية، التي تمتد لعشرة أعوام، صيانة العجلات والمكابح في منشآت الصيانة التابعة لشركة طيران الإمارات، ما يضمن استمرار خدمات دعم الصيانة في دبي.

  • سوق مهم

قال محمد محيسن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانيويل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «لطالما كانت منطقة الشرق الأوسط سوقاً مهمة بالنسبة لشركة هانيويل، ونؤكد التزامنا الراسخ بتزويد عملائنا في المنطقة بحلول موثوقة تتسم بأعلى معايير السلامة والكفاءة».

وقال رايان ليز، رئيس خدمات ما بعد البيع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند لدى شركة هانيويل إيروسبيس: «تعكس الاتفاقية مع طيران الإمارات التزامنا بتقديم دعم شامل لتجهيزات هانيويل المثبّتة على متن طائراتها. وتسهم مكونات المكابح المصنوعة من التيتانيوم مع تقنية الحماية من الأكسدة، والمسجلة ببراءة اختراع، في تعزيز أداء أنظمة العجلات والمكابح لطائرات A380، إلى جانب تقليل الوزن وخفض تكاليف الصيانة وإطالة العمر الإجمالي للمكابح».

وتعتمد هانيويل تقنيات متقدمة للتصميم الصناعي تشمل التحليل الهيكلي والحراري والديناميكي، ما يتيح لها تطوير أنظمة عجلات ومكابح تقلل وزن الطائرة وتطيل العمر الافتراضي للمكابح دون التأثير في معايير السلامة العالية المعهودة لديها. كما توفر الشركة شبكة عالمية من مراكز الصيانة والعمرة لضمان أعلى درجات الأمان والفاعلية في الرحلات الجوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55fw6ptz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"