عادي

10 آلاف درهم من «لافيش للعطور» لبطل الإمارات في تنس الطاولة

21:28 مساء
قراءة دقيقتين
الهاشمي والرئيسي مع محمد المسيبي وأسرته في صورة تذكارية

عجمان:«الخليج»

تعزيزاً لدورها المجتمعي وحرصها على رعاية الموهوبين ومد جسور التعاون مع أفراد المجتمع، نظمت مجموعة لافيش للعطور حفل تكريم للاعب محمد سعيد المسيبي، الأول على الدولة في فئة الأشبال والحاصل على الترتيب العاشر على مستوى العالم، بحضور عادل الهاشمي رئيس مجلس إدارة مجموعة لافيش للعطور وأحمد الرئيسي مدير مركز شباب عجمان، وأسرة اللاعب، وذلك في ضيافة مركز كواترو الرياضي بعجمان.

تم خلال الحفل تسليم المحتفى به شيكاً بمبلغ 10 آلاف درهم من عادل الهاشمي راعي الحفل،كما قامت إدارة مركز كواترو بأهداء اللاعب ميدالية الإنجاز وقميص أكاديمية الأرجنتين التابعة لمركز كواترو وكتاب أساطير الرياضة الإماراتية الذي قدمته وطرحته منصة سبورت فور أوول في معرض اكسبو للكتاب مؤخراً عبر مديرها عبدالعزيز عبدالله.

وأكد عادل الهاشمي رئيس مجلس إدارة مجموعة لافيش للعطور، ضرورة تعاون القطاع العام والخاص في المبادرات والفعاليات التي من شأنها تنمية المجتمع.

وقال: واجبنا مشاركة الدولة في تبني الموهوبين والاهتمام بهم، والوقوف بجوارهم لتحقيق الاستدامة في بناء أجيال من المتميزين في جميع المجالات، الأدبية والعلمية والرياضية.

وأضاف الهاشمي أن اللاعب محمد سعيد المسيبي من فئة الأشبال يعتبر نموذج مشرف لأبنائنا الذين رفعوا علم دولتنا عالياً بالمحافل الأقليمية والدولية، ومن حقهم علينا رعايتهم وتقديرهم وتقديم لهم كل الدعم الذي يليق بهم، فهذه النماذج تبث روح التفوق والنجاح في نفوس النشء، وتحمس الشباب على التنافس والرغبة في الوصول للعالمية بشتى المجالات.

ومن جانبه أشاد أحمد الرئيسي نائب المدير التنفيذي لمركز كواترو الرياضي بمبادرة «لافيش للعطور» وقال: كل الشكر والتقدير إلى شركاء النجاح وعلى رأسهم الشركات الراعية والمتعاونة معنا، كما نشكر محمد سعيد المسيبي وأسرته الكريمة على تلبية الدعوة،انه تكريم بسيط يعكس اهتمام لافيش للعطور بالمبدعين وأصحاب المواهب اللذين يستحقون التحفيز والاهتمام وكل الرعاية.

ومن جانبه أعرب النجم والبطل محمد المسيبي عن سعادته بالتكريم الرائع والجميل وقال: سيكون أكبر دافع لي لبذل اقصى الجهود لتقديم الأفضل في المستقبل،وكل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان وإلى أسرة مركز كواترو الرياضي،وعادل الهاشمي صاحب شركة لافيش للعطور على الرعاية الكريمة للحفل الأنيق والجميل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hjkfuye

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"