عادي

ماجد بن سعود المعلّا يزور الملتقى الشبابي بأم القيوين

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

زار الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلّا، رئيس دائرة السياحة والآثار في أم القيوين، الملتقى الشبابي الذي نظمه مجلس أم القيوين للشباب، تحت عنوان «منطقة الشباب» في قاعة الاتحاد للمناسبات بالإمارة.

1


وأشاد الشيخ ماجد، ببرامج الملتقى الذي أسهم في تبادل المعارف والخبرات وتوليد أفكار إبداعية شبابية مبتكرة من مختلف إمارات الدولة، تستشرف مستقبل غد أفضل للشباب والمجتمعات الإنسانية كلها. مثنياً على جهود أعضاء المجلس والقائمين على الملتقى.
وأكّد أهمية تسخير الطاقات الشبابية وتوجيه إبداعاتهم، والاستفادة من قدراتهم وابتكاراتهم، ليكون لهم دور كبير في عملية تصميم مستقبل الإمارات. مؤكداً أن شباب الإمارات صنعوا الفارق وحققوا الإنجاز في كل المسؤوليات التي تولوها، وكانوا دوماً على قدر ثقة القيادة الرشيدة.

ماجد بن سعود المعلّا يزور الملتقى الشبابي بأم القيوين


وتضمن الملتقى - الذي استمر يومين - عدداً من الفعاليات والبرامج والورش التدريبية، بمشاركة نخبة من شباب الوطن،وتنظيم مناظرة شبابية عن الألعاب الإلكترونية ومعرفة إيجابياتها وسلبياتها على الفرد والمجتمع.
وعلى هامش هذه الفعاليات، شاركت دائرة السياحة والآثار بتنظيم معرض للقطع الأثرية، هدفه نشر الوعي الثقافي والأثري لدى الشباب وتعزيز الهوية التاريخية والحضارية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m92hdwjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"