عادي
الهولندي شرودر يتولى تدريب «العميد»

كلباء والنصر يرفضان فك الشراكة

23:39 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة كلباء والنصر

متابعة: نزار جعفر
رفض اتحاد كلباء وضيفه النصر فك ارتباط النقاط، وخرجا بتعادل سلبي من المباراة التي جمعتهما الأحد في ملعب كلباء في ختام مواجهات الجولة الثامنة من دوري أدنوك للمحترفين، ليحصد كل فريق نقطة جديدة، ويصبح رصيد كل منهما 8 نقاط، حل بها النصر في المركز التاسع، وتلاه كلباء في المركز العاشر.

كانت مباراة في مجملها للنسيان، ولم تشهد إثارة حقيقية على مدى ال90 دقيقة، باستثناء بعض الفرص القليلة، بعد أن رفع الفريقان شعار الحذر والدفاع المحكم.

وأكد فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء، أن نتيجة التعادل التي انتهت عليها المباراة مرضية وعادلة للفريقين، عطفاً على الأداء المتكافئ الذي قدماه على مدار الشوطين، وأضاف: «كان ينقصنا بعض الذكاء لحصد النقاط الثلاث، عموماً علينا طي صفحة المباراة والتركيز على الجولة القادمة وضرورة العودة لسكة الانتصارات».

في الجانب الآخر، أكد الإيطالي فابريزيو كاماراتا مدرب فريق 21 سنة في نادي النصر والذي قاد الفريق الأول لمباراة واحدة، رضاه بالنقطة التي عاد بها فريقه من ملعب كلباء بعد مباراة وصفها بالصعبة، وأضاف: «قدمنا شوطاً أول بشكل جيد وسنحت لنا أكثر من فرصة حقيقية للتسجيل ولم يحالفنا التوفيق، وفي الشوط الثاني اختلف الأداء نسبياً، وأنا سعيد بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون بعد ثلاثة أسابيع من التدريب وأشكر الجميع».

وأعلنت شركة النصر لكرة القدم، التعاقد مع الهولندي ألفريد شرودر مدرب العين السابق، لتولي مهمة تدريب «العميد»، خلفاً للصربي جوران، والذي جرت إقالته، بعد الخسارة أمام البطائح 0-2، في دوري أدنوك للمحترفين، مقابل إسناد المهمة مؤقتاً للإيطالي فابريزيو كاماراتا مدرب فريق 21 سنة، في مباراة الجولة الأخيرة أمام اتحاد كلباء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bp5e6wak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"