عادي

شادي أبي نادر: «بقلبي يالإمارات».. جسر محبة غنائي

23:04 مساء
قراءة دقيقتين
شادي أبي نادر

بمناسبة احتفالات عيد الاتحاد ال 52، أهدى الفنان اللبناني شادي أبي نادر إلى الإمارات أغنيته الجديدة «بقلبي يالامارات»، التي سيطلقها بالمناسبة على العديد من المنصات الفنية ووسائل التواصل.

وقال شادي أبي نادر: كفنان لبناني، أتمنى أن تكون هذه الأغنية جسراً فنياً جديداً يقوي الروابط بين قلوب اللبنانيين والإماراتيين في مناسبة عيد الاتحاد ال 52، وأطمح في أن تترك هذه الأغنية أثراً عميقاً وتصبح ذكرى دائمة للجمهور بهذه المناسبة، وأن تكون الأغنية محاولة لتعزيز التواصل الثقافي بين البلدين، إذ يمكن للألحان والكلمات أن تعكس جمال الثقافة اللبنانية وتتناغم مع التراث الإماراتي، وأسعى لنقل روح الفرح والاحتفال بعيد الاتحاد ال 52 حيث تكون أغنية «بقلبي يالامارات» مصدر إلهام وفرح للجميع.

أضاف شادي أبي نادر: أردت من خلال هذه الأغنية أن أعبر عن احترامي وتقديري للشعب الإماراتي، وأن أشاركه فرحته واعتزازه بتاريخ بلده. وأسعى لأن تكون الأغنية ملهمة ومفعمة بالإيجابية، تحمل رسالة تشجيعية للمستمعين للتفاؤل والتطلع نحو المستقبل، وأتمنى أن تكون هذه الأغنية إسهاماً صغيراً مني في تعزيز الفهم والتضامن بين الثقافات.

وعبر عن رغبته في أن تنقل الأغنية فكرة التضامن والوحدة، وكيف يمكن للفن أن يكون وسيلة للتلاقي والتفاهم بين الثقافات المختلفة، متمنياً أن تلامس هذه الرسالة قلوب الجمهور وتثير فيهم الإيمان بأن الفن يمكن أن يكون قوة إيجابية تجمع بين الناس.

وعن ظروف إنتاج الأغنية، قال شادي أبي نادر: كان تحدياً لي إيجاد توازن بين الأصالة والحداثة فيها، حتى تكون جذابة للشباب وفي الوقت نفسه تحترم التراث والتقاليد. وكان التعاون الفعّال مع فريق الإنتاج ضرورياً لضمان تحقيق رؤيتي وتحويلها إلى واقع ملموس بشكل فني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kjeafdt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"