عادي

ميلان يعزّز مركزه الثالث في الدوري الإيطالي

11:18 صباحا
قراءة دقيقتين
ميلان يعزّز مركزه الثالث في الدوري الإيطالي
ميلان يعزّز مركزه الثالث في الدوري الإيطالي
واصل ميلان سعيه لوقف نزيف النقاط وحقّق فوزا صريحاً على حساب فروزينوني 3-1 ضمن منافسات المرحلة 14 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وهيمن روسونيري على المباراة وسجّل أهداف المباراة الثلاثة الأولى عبر الصربي لوكا يوفيتش (43) والأمريكي كريستيان بوليسيك (50) والإنجليزي فيكايو توموري (74)، قبل ان يقلّص ماركو بريشيانيني النتيجة لفروزينوني (82).
وعزّز ميلان موقعه في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق خمس نقاط عن نابولي حامل اللقب الرابع والذي يواجه إنتر الأحد في مباراة قمة. كما يبتعد ميلان بفارق اربع نقاط عن يوفنتوس متصدر الترتيب مؤقتًا و3 نقاط عن جاره انتر الثاني.
ولم تكن الفترة الأخيرة مرضية لجماهير ميلان ومدربه ستيفان بيولي بعد ان اهدر الفريق نقاطاً عدّة بعد خسارته أمام يوفنتوس 0-1 ثمّ تعادله أمام نابولي 2-2 وليتشي 1-1، وخسارته أمام أودينينزي 0-1.
وهذا الفوز هو الثاني على التوالي لميلان في الدوري، علماً انه سقط في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-3، ليصعّب مهمته في التأهل إلى الأدوار الاقصائية.
من جهته، يحتل فروزينوني المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.
من جهة أخرى، استعاد لاتسيو نغمة الفوز في الدوري وتغلب على ضيفه كالياري 1-0.
وكان لاتسيو تعرّض لخسارة مرّة أام ساليرنيتانا في الجولة السابقة 1-2، لكنه عوض عنها بفوزه على سلتيك الاسكتلندي 2-0 في دوري أبطال أوروبا ليضمن تأهله إلى الأدوار الاقصائية من المسابقة القارية المرموقة.
وسجّل الإسباني بيدرو هدف المباراة الوحيد مانحا النقاط الثلاث لفريق العاصمة (8).
ويحتل لاتسيو المركز التاسع برصيد 20 نقطة فيما يرزح كالياري في منطقة الهبوط بالمركز الثامن عشر بعشر نقاط فقط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zraychx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"