عادي
قرعة متوازنة للنسخة ال26.. والدور الرئيسي ينطلق اليوم

88 لاعبة في بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
خلف الحبتور يتوسط الحضور خلال المؤتمر الصحفي

دبي: أحمد عزت
تنطلق صباح اليوم الاثنين، بمجمع التنس في فندق ومنتجع حبتور جراند بشاطئ الجميرا بدبي، النسخة ال26 من بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات، والتي تتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد ال52، وتختتم السبت المقبل، وتبلغ جوائزها 100 ألف دولار، وتحظى منافسات الزوجي والفردي بمشاركة 88 لاعبة من أبرز اللاعبات الصاعدات الواعدات الساعيات للوصول إلى العالمية.

كانت اللجنة المنظمة للبطولة عقدت مؤتمراً صحفياً أمس الأحد بحديقة سلامار في فندق ومنتجع الحبتور جراند بالجميرا، لإلقاء الضوء على تفاصيل البطولة، بحضور خلف الحبتور بن أحمد مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، ونورة بدوي مديرة البطولة، وخالد آل علي مدير العلاقات العامة، وليث العاني مدير العمليات ومسؤول الحكام، وخالد سعيد مدير منتجع الحبتور، وحسام الجيوسي مدير الإعلام.

ووجّه رجل الأعمال خلف بن أحمد الحبتور صاحب فكرة انطلاق أول بطولة للسيدات في الإمارات والمنطقة كلمة، رحّب فيها باللاعبات وضيوف البطولة من حكام ومرافقين ومرافقات وممثلي وسائل الإعلام، وقال: «يسعدني الترحيب بكم في بلدكم دولة الإمارات، هذه الأرض الطيبة التي دأبت على احتضان الجميع، ونحن في الإمارات سعداء بأن أصبحت البطولة علامة فارقة، ليس على صعيد تنس السيدات، بل على صعيد رياضة المرأة وتمكينها واكتشاف المواهب عن طريقها، كما أنها باتت تعرف بجسر الوصول إلى العالمية، وهذا التطور عبر أكثر من ربع قرن يثلج صدورنا».

وأضاف: «دبي تصنع الأحداث، وبما أننا جزء منها، فإن شعارنا العمل بروح الفريق الواحد، ونحن في مجموعة الحبتور نحرص ومنذ سنوات عدة على أن يتزامن هذا الحدث الدولي مع احتفالاتنا باليوم الوطني، ليصبح متزامناً مع هذه الفرحة التي تعم أرجاء الدولة». وأكدت نورة بدوي أن البطولة تمثل جسراً للاعبات الصاعدات للوصول إلى العالمية.

وأضافت: «الاتحاد الدولي للتنس رشح الألمانية سابينا حكماً عاماً للبطولة».

وأكد ليث العاني مدير العمليات أن البطولة تضم العديد من النجوم، وتشهد تطوراً مستمراً من نسخة إلى أخرى، كما أنها تدعم نشر اللعبة في الدولة وفي المنطقة بوجه عام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3s3ehufa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"